لعبة Elden Ring ليست قادمة قريباً وفقاً لإشاعة جديدة..

أعتقد أنّه مضى عام تقريباً على آخر خبر سمعناه حول لعبة Elden Ring القادمة لنا من استديو فرام سوفتوير الغني عن التعريف بالتعاون مع كاتب سلسلة صراع العروش (غيم اوف ثرونز)، جورج ر.ر. مارتن. خلال هذه المدة بالتأكيد حصلنا على العديد من التسريبات والشائعات والمعلومات الغير رسمية واليوم حصلنا على معلومة جديدة تنفي الشائعة التي نصّت على أنّ موعد إطلاقها سيكون في يونيو 2020.

من خلال منتدى ResetEra، نفى المستخدم Omni الذي كان أحد الأعضاء النشيطين بالموقع والذي تحدّث عدة مرات سابقاً حول لعبة Elden Ring وألعاب الاستديو السابقة شائعة صدور اللعبة بالنصف الأول من عام 2020 — وهو أمر منطقي ومتوقع. بجانب ذلك تطرّق أومني لموضوع المحرك ونفى بدوره شائعة استخدام فريق التطوير لمحرك Unreal Engine 4 وقال أنّهم يستخدمون ذات المُحرك إنما مع بعض التحسينات التي أحدها كانت على الإضاءة خاصةً لإحتواء اللعبة على دائرة الليل والنهار.

بالتأكيد كما نقول مع كل معلومة غير رسمية، لا تصدقوا ما قيل لحد الآن إنما نتمنى نحن وإياكم الحصول على معلومات جديدة حول هذه اللعبة التي ينتظرها الكثيرين من بانداي نامكو الناشرة لها او استديو From Software المُطور. بالوقت الحالي يمكنكم الإطلاع على كل ما نعرفه حول اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا ومشاركتنا بآرائكم وتوقعاتكم حولها بالتعلقيات ادناه.

هل ستتفوق على Bloodborne و Sekrio ؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button