شاهد أفضل نسخة للعبة Cyberpunk 2077 من ناحية الرسومات وبدقة 8K

شاركت قناة NextGen Dreams على YouTube مقطع فيديو يثبت بشكل واضح سبب بقاء نسخة الحاسب من Cyberpunk 2077 أفضل لعبة من ناحية الرسومات والمرئيات وإبراز القدرات الكامنة للحاسب الشخصي في عام 2024.

تُعرف قناة NextGen Dreams بتقديمها لكل ما يتميز في عالم مرئيات الألعاب وأخذ اللاعبين في رحلةٍ طويلة حول أبرز تقنيات الرسوم والدقات العالية المطروحة في عالم ألعاب 4K و 8K، مع تقديرها لروح الألعاب والعناية بأدق تفاصيلها.

حيث ذكرت أنَّ تأثيرات تتبع المسار وبعض التحسينات والتعديلات المرئية لنسخة الحاسب من Cyberpunk 2077، جعلتها تتميز كثيرًا بالمقارنة مع أي لعبة أخرى رأها اللاعبون في العام المُنصرم، ويمكنكم مشاهدة الفيديو أدناه بالدقة العالية للتأكد من كل ذلك.

تم تشغيل النسخة المُقدمة في الفيديو باستخدام بطاقة رسوم NVIDIA من نوع GeForce RTX 4090، وتشغيل اللعبة بدقة 8K المذهلة حقًا، لكن يجدر التنويه إلى منشئ الفيديو استخدام تقنية DLSS 3.5 Frame Generation من أجل رفع دقة اللعبة إلى 8K، كما تم أيضًا تفعيل تقنية ReSTIR GI Path Tracing التي تقدم شكلاً أفضل وأقل كثافة من الإضاءة الديناميكية، وهي تقنية Render أو إنشاء متقدمة تستخدم في تتبع الأشعة في الوقت الفعلي لتحقيق صور عالية الجودة، تحديدًا في مجال الإضاءة (في تأثيرات الإضاءة التي ترتد عن الأسطح بشكلٍ خاص).

وبصرف النظر عن الأداء الغير متوازن بشكلٍ مثالي في الفيديو، فإن رسوم ومرئيات اللعبة تبدو مذهلة للغاية حقًا، كما استخدم اليوتيوبر أيضًا نموذجًا لتحسين عرض اللعبة بشكل أكبر يسمى DreamPunk 1.0، ويحتوي هذا التعديل على إعادة صياغة كاملة لجميع الظروف الجوية والإضاءة في اللعبة، وهو مصمم لمنحها المزيد من الواقعية، ويأتي مزودًا أيضًا بـ “LUT مخصص” لدعم SDR و HDR، لكن من المؤسف أن هذا النموذج ليس مجانيًا للاستخدام ويتطلب الدفع.

تتيح لك تأثيرات LUT المخصصة إنشاء مظهر نوعي لمقاطع الفيديو والمشروعات أو استيرادها أو مشاركتها بسهولة وفقًا لاحتياجاتك الإبداعية، على أية حال، يبدو هذا الفيديو للعبة Cyberpunk 2077 مبهرًا للغاية، لذا تأكد من مشاهدته على الأقل لتعرف ما يمكن أن تبدو عليه ذروة الرسوم والمرئيات في ألعاب الحاسب في زمننا الحالي، والتي قد تحتاج أجهزة الكونسول لفترةٍ طويلة للوصول لها.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button