اشاعة: لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered قادمة هذا العام..

سلسلة Call of Duty هي بأفضل حالاتها مقارنةً مع السنين الماضية حيثُ حققت لعبة Call of Duty: Modern Warfare نجاحات تجارية كبيرة والتي ما زالت تحصل على تحديثات جديدة من بينها طور الباتل رويال الذي سيتوفر اليوم بجانب لعبة Call of Duty: Mobile التي حققت أرباح مذهلة. يبدوا أنّ هذا ليس كل شيء للسلسلة في المستقبل القريب، وفقاً لإشاعة، سيتم إطلاق النسخة المُحسّنة من Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered هذا العام.

تأتي لنا هذه الإشاعة من Okami على موقع التواصل الإجتماعي تويتر الذي يملك تاريخ لا بأس بمعلومات داخلية حول Call of Duty. فوفقاً له، لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered قادمة هذا العام. سابقاً إنتشرت شائعات مشابهة ومنها نصّ على عدم إحتوائها على النمط الجماعي بينما أوكامي قال أنّها ستحتوي على النمط الجماعي وأننا سنعرف عنها قريباً.

https://twitter.com/Okami13_/status/1233602563154620416?s=20

في 2016 قامت أكتيفيشن واستديو إينفينيتي وارد بإطلاق Call of Duty: Modern Warfare Remastered مع النمط الجماعي بجانب لعبة Infinite Warfare وقامت بإطلاقها مرةً أُخرى كنسخة مُستقلة بالعام التالي. أخبرتنا الشركة الناشرة أيضاً أنّها تعمل على عدة نسخ مُحسّنة ومطُورّة من عناوينها الشهيرة لكنها لم تتحدث عن وجود نسخة ريماستر للجزء الثاني من السلسلة ابداً لذلك تبقى هذه المعلومات تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدها من مصدر رسمي و نتوقع ان ننتظر طويل خاصة مع انشغال اكتفجين باطلاق طور الباتل رويال Warzone الذي سيتوفر مجانا اليوم و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر حولة هنــا.

لكن ماذا عنكم أعزائنا المتابعين؟ هل تريدون نسخة مُحسّنة من اللعبة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button