مشاكل عديدة تظهر في لعبة Red Dead Online بعد التحديث الاخير..

تستمر روكستار في جلب التحديثات الجديدة الى لعبة Red Dead Online من اجل اصلاح العديد من المشاكل في اللعبة كان اخرها التحديث 1.19 الذي صدر قبل عدة ايام و لكن يبدو انه بجنب اصلاح بعض المشاكل تسبب هذا التحديث بظهور المزيد من المشاكل الجديدة.

ظهرت على الانترنت العديد من الشكاوى من اللاعبين حول مواجهة عدد من المشاكل الجديدة التي تظهر لاول مرة بعد تثبيت التحديث 1.19 منها مشكلة مع محتوى Moonshiners حيث لاحظ بعض اللاعبين اختفاء محتوى Moonshine Shack و تطلبهم اللعبة بدفع 250 دولار من عملة اللعبة للحصول عليه من جديد.

بعض اللاعبين تمكنوا من حل المشكلة من خلال اعادة تشغيل اللعبة و الانتظار بعض الوقت الى حين اعادة تحمل Moonshine Shack بشكل تلقائي و لكن قد تحتاج للانتظار المزيد من الوقت الى حين ظهورها.

ايضا ينصح في الوقت الراهن عدم تنفيذ اي عمليات بيع في Moonshine حيث تحدث بعض اللاعبين انهم لم يتلقوا اي مبالغ مقابل عمليات البيع التي تمت بعد التحديث الاخير.

لاعبين اخرين تحدثوا عن عدم قدرتهم على تسجيل الدخول الى اللعبة بالمطلق بينما تمكن اخرين من الذين يملكون نسخة الحاسب الشخصي من تسجيل الدخول بعد ان قاموا بحذف ملف Social Club من داخل ملفات اللعبة, ايضا هناك مشكلة في مهمات الامداد Supply Missions حيث يدخل اللاعب في شاشة تحميل لا نهائية عند تفعيل احدها.

ايضا اللعب بدور The Collector حصل على بعض المشاكل التقنية التي ظهرت بعد التحديث الجديد حيث لاحظ بعض اللاعبين اختفاء كل من Arrowheads و Alcohol Bottles بينما الـ Tarot Cards و Bird Eggs لم تتأثر و للتغلب على هذه المشكلة وجد البعض ان الانضمام الى مهمة new session جديد يعالج جزء من المشكلة نوعا ما.

هناك العديد من المشاكل الاخرى التي ظهرت لعدد من اللاعبين منها عدم ظهور حيوانات المختلفة في المهمات رغم ان روكستار قد اطلقت مؤخرا تحديث يعالج المشكلة و لكن مع التحديث الاخير يبدوا ان المشكلة عادت للظهور مرة اخرى.

العديد من المشاكل الجديدة التي لاحظنا ان اللاعبين قد بدئوا يشتكون منها من خلال منتديات روكستار و وسائل التواصل الاجتماعي و نتوقع ان تقوم الشركة بالرد او اطلاق اصلاح طارئ لبعض هذه المشاكل في وقت قريب.

هل واجتك اي من هذه المشاكل بعد تثبيت التحديث الجديد 1.19 في لعبة Red Dead Online ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button