الاخبار

تسريب يكشف عن اسم لعبة Call Of Duty 2020 و الشخصيات التي ستتواجد فيها..

تستمر اشاعات لعبة Call Of Duty 2020 بالظهور و كالعادة انتم على موعد مع اشاعة اخرى قوية تخص اللعبة القادمة, حيث تم تسريب العديد من تفاصيلها امثال اسمها الاصلي و الشخصيات التي ستتواجد فيها و ايضا الحقبة او الفترة التي ستدور احداث اللعبة فيها.

بحسب موقع Segment Next فإن مسرب اخبار لعبة Call Of Duty Modern Warfare التي صدرت العام الماضي عاد الان من جديد ليسرب تفاصيل معينة عن لعبة Call Of Duty 2020 قائلا بأن اسمها الاصلي سيدعى Call Of Duty Classified و ستجري احداثها بالفعل في فيتنام, كما ظهر في موقع Reddit.

ايضا المسرب قال بأن اللعبة ستكون عبارة عن ريبوت لاحد اجزاء سلسلة Black Ops من تطوير فريق Treyarch و سنشهد عودة العديد من الشخصيات المألوفة في هذه السلسلة لدى اللاعبين, كما ستشهد القصة ايضا جوانب معينة متعلقة بالاتحاد السوفييتي و غيره, و اخيرا ستصدر اللعبة في اواخر الجيل الحالي و ستكون مشروع مشترك ما بين المنصات المنزلية الحالية و المقبلة.

حسنا بالنظر الى هذه التسريبات و كونها قادمة من مسرب خاص بالسلسلة و مشهور يجب علينا ان نأخذ بعضها بعين الاعتبار خصوصا مكان وقوع احداث اللعبة و هي فيتنام, لان هناك العديد من المصادر الاخرى السابقة التي اكدت احداث اللعبة بالفعل و وقوعها في زمن تلك الفترة من الحرب.

اما بالنسبة لباقي التسريبات سنضعها في خانة الاشاعات حتى نرى اعلان رسمي عن هذا الموضوع حيث انني لا اتوقع أن تكون اللعبة القادمة من السلسلة عبارة عن ريبوت بل ارجح بأن تكون ريميك على الاقل او جزء جديد, ما هي توقعاتكم انتم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار