بطل لعبة Death Stranding في حديث مع كوجيما للعمل على عنوان اخر..

لعبة Silent Hill في الطريق..!

يبدو اننا على موعد مع مشروع اخر من كوجيما مطور لعبة Death Stranding و بطلها سام الذي قام بدوره الرائع نورمان ريدوس, هذا ما صرح به الممثل في اخر مقابلة اجريت معه, لكن السؤال الابرز هنا و الواجب طرحه هو ما هي هوية هذا المشروع..!

نورمان ريدوس اجرى مؤخرا مقابلة مثيرة مع قناة على موقع اليوتيوب تدعى Wired و حينما تم سؤاله عن مشاريعه القادمة في عالم الالعاب قال بأن حاليا يجري حديثا مثيرا بينه و بين مطور لعبة Death Stranding هايديو كوجيما للقيام بما وصفها “اعمال اخرى”, طبعا التوقعات تشير الى سلسلة Silent Hill التي ترتبط ارتباط مباشر بين هذا الممثل و المطور.

ايضا في بداية الفيديو او المقابلة نلاحظ ان نورمان يلمح عن لعبة Silent Hill بقوله انه كان من المقرر له العمل على لعبة مع كوجيما و ديل تورو و نشر شركة كونامي قبل ان يتم الغاء المشروع بشكل كامل و هو بالطبع امر محزن, ثم تابع قائلا:

عملت انا و كوجيما على لعبة ديث ستراندنغ و الان نحن نجري حديثا تتفاوض فيه حول مشروع اخر.

هذه التصريحات تأتي بالتزامن مع تشويق كوجيما و فريقة الى المشروع الجديد الذي بدأ العمل عليه منذ مدة ليست بقصيرة و التلميحات تشير الى انها قد تكون لعبة رعب من ابتكار كوجيما تسير على نفس الاسلوب الذي اتبعة في ديمة P.T التشويقي للعبة Silent Hills الملغاة, رغم ان كوجيما لا يمتلك حقوق العنوان و لكن يمكنه تطبيق الافكار في عنوان اخر من ابتكاره.

كلي امال كبيرة بأن ارى سلسلة الجحيم الصامت تعود للحياة من جديد خاصة بعدما قامت كونامي بقتلها للاسف, ما هو رأيكم انتم متابعينا, هل نرى السلسلة تعود من خلال هذا الممثل و كوجيما من جديد ام اننا بصدد رؤية مشروع اخر جديد كليا..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى