رسميا: الغاء فعاليات معرض E3 2020 لهذا العام..

تحديث: اعلنت مؤسسة ESA المشرفة على معرض E3 بانه قررت الغاء فعاليات معرض E3 2020 المزمع عقده في شهر يونيو المقبل و يأتي سبب الغاء المعرض الى كارثة فيروس كورونا التي مازالت تجتاح العالم و جاء في الاعلان التالي:

بعد التشاور الدقيق مع الشركات الأعضاء لدينا فيما يتعلق بصحة وسلامة الجميع في مجال صناعة الالعاب- معجبينا وموظفينا وعارضينا وشركائنا الملتزمون معنا منذ مدة طويلة – اتخذنا القرار الصعب بإلغاء E3 2020 المقرر عقده في 9 -11 يونيو في لوس أنجلوس.

ايضا ظهرت بعض التقارير التي تشير الى ان المؤسسة المشرفة على المعرض تحاول ايجاد طريقة لعمل حدث مرئي على وسائل البث المعروفة على الانترنت لتغطية اخر التطورات الجديدة في عالم العاب الفيديو و لكن حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي.

الموضوع الاصلي..

حتى هذه اللحظة لا يوجد اعلان رسمي و لكن مصادر موثوقة بدأت تتحدث عن وجود قرار الغاء فعاليات معرض E3 2020 لهذا العام و سيتم اليوم اعلان قرار الالغاء الذي تم تجهيزة الليلة الماضية.

المصادر التي تحدثت عن قرار الالغاء متعددة من ضمنهم جيسون شرير المحرر المعروف في موقع كوتاكو حيث نشر على حسابه الخاص على تويتر بانه تلقى معلومات من بعض المصادر الداخلية بان قرار الالغاء لم تتخذة شركة ESA المنظمة للحدث بعد و لكنها في مرحلة تشاور الان مع بعض الجهات على ان يتم الاعلان خلال الساعات القادمة من هذا اليوم.

من ناحية اخرى حساب Devolver Digital الرسمي على تويتر نشر تغريدة يحث فيها الجميع بالغاء حجوزاتهم الخاصة معرض E3 2020 لما يبدو انهم على علم بان القرار قد اتخذ و ماهي الا مسألة وقت حتى يتم الاعلان عن الامر.

مصدر اخر قال ان القرار قد اتخذ بالفعل و سيتم الاعلان عنه خلال الساعات القادمة مضيفا انه كان من المقرر ان يتم الكشف خلاله عن لعبة Batman جديدة بالاضافة الى لعبة الار بي جي الجديدة Harry Potter التي صنفت من نوع AAA خلال فعاليات المعرض.

يذكر ان ولاية لوس انجلوس التي سيقام فيها المعرض هذا العام قد اعلنت منذ الاسبوع الماضي حالة الطوارئ للتعامل مع كارثة فيروس كورونا و تنص هذه الحالة على الغاء جميع التجمعات و الفعاليات التي تجمع اكثر 300 شخص فاكثر في مكان واحد و نحن نعلم ان معرض E3 يجلب الالاف من جميع انحاء العالم.

كما اسلفنا فلم تصدر شركة ESA الى تصريحات حتى لحظة كتابة هذا التقرير و سنقوم بتحديثه في حال صدور اي بيان رسمي بالالغاء او تأكيد وجودة دون تغير, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button