لعبة باتل رويال Call of Duty: Warzone تسجل رقم قياسي في اول 24 ساعة..

بعد الكثير من الشائعات والتسريبات، حصلنا وأخيراً على لعبة باتل رويال Call of Duty: Warzone البارحة, صدرت لنا اللعبة كطور مُنفصل عن مودرن وورفير الصادرة العام الماضي بشكل مجاني تماماً ويبدوا أنّ الكثيرين كانوا مُهتمين خاصةً اللاعبين العرب بسبب توفّر خوادم (سيرفرات) عربية. اليوم حصلنا على معلومات جديدة حولها تظهر لنا تفوقها على ألعاب هذا النمط الأُخرى.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، علمنا أنّ Call of Duty: Warzone تم تجربتها من قبل ستة مليون لاعب خلال الأربعة وعشرين ساعة الأولى. بالتأكيد ما ساعدها على الوصول لهذا الرقم بجانب كونها لعبة كول اوف ديوتي مجانية هو إتصالها بالجزء الأخير الذي يحتوي أيضاً على قاعدة لاعبين كيبرة ولا شك ايضا ان قاعدة الجمهور على البلايستيشن قد تكون الاضخم كون اللعبة لا تحتاج الى اشتراك بلس من اجل اللعب, الآن ما علينا الإنتظار سوى لمعرفة ما إن سيبقى هذا الرقم على حاله او سينخفض ولربما سيزداد.

Image

إن أردنا قياسها بألعاب الباتل رويال الأُخرى، سنرى أنّها تفوقت بفرق ملحوظ عليهم. لعبة استديو ريسباون Apex Legends التي طغت على هذا النمط عند إطلاقها حصلت على مليونين ونصف لاعب باليوم الأول متفوقة على فورتنايت أيضاً. هذا يعني أنّ طور باتل رويال Call of Duty: Warzone أصبحت الأول من نوعه من حيث الاطلاق.

يمكنكم تجربتها مجاناً على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون، ما رأيكم بها؟ هل ستسمر نجاحاتها أم ستموت بعد فترة قصيرة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button