الاخبارسينما

مؤلف موسيقى لعبة The Last of Us سيعمل على مسلسلها أيضاً..

لعبة The Last of Us هي من أيقونات حصريات البلايستيشن ومن أفضل ما حصلنا عليه بألعاب الفيديو، بالتأكيد هناك عدة جوانب ساهمت في ذلك مثل الكتابة والشخصيات وأسلوب اللعب والموسيقى التي جذبتنا للعبة أكثر.

هذه الموسيقى كانت من تأليف المبدع الأرجنيتي جوستافو سانتاولالا الذي بدوره يعمل أيضاً على موسيقى الجزء الثاني والمُنتظر من اللعبة. اليوم علمنا خبر جديد سيسعد عُشاق السلسلة التي ستصبح مسلسل تلفزيوني بالمستقبل القريب.

الأسبوع الماضي علمنا أنّ شركة HBO تعمل على مسلسل مبني على لعبة The Last of Us وستكون من إنتاج كريج مازين المعروف بعمله على مسلسل شيرنوبل والذي سيكتبه أيضاً بجانب كاتب اللعبة ومخرجها الإبداعي نيل دروكمانن. وجود أحد أهم القائمين على لعبة الفيديو كان أمر مُطمئن بالنسبة لنا وللكثيرين واليوم يخبرنا الكاتب من حسابه الرسمي على تويتر أنّ مؤّلف موسيقى اللعبة جوستافو سيشارك ايضا في انتاج موسيقى المسلسل التلفزيوني.

ستتعاون شركة HBO مع Sony Pictures Television وشركة إنتاج بلايستيشن التي ستطلق أول عمل تلفزيوني مبني على حصريات المنصة المحبوبة وقد كَشفَ لنا مُخرج اللعبة وكاتبها أيضاً عن عدة شخصيات ستتواجد ضمن اللعبة من بينها إيلي وريلي وتيس ومارلين وماريا.

شخصياً أعتقد أنَ إضافة العاملين على سلسلة The Last of Us لطاقم العمل التلفزيوني هو أمر ممتاز لأنّه سيجعلها أقرب لقلوب اللاعبين لكن الآن ما علينا سوى إنتظار الكشف عن المزيد من المعلومات خاصةً موعد الإطلاق الذي غالباً ما سيكون بعيد. بالوقت الحالي، هل أنتم متحمسين لتجربة الجزء الثاني من اللعبة القادم لنا في التاسع والعشرين من مايو؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار