مؤدي صوت Solid Snake يزيد من احتمالات وجود Metal Gear Solid Remake..

ما زالت شائعات وجود لعبة Metal Gear Solid Remake تحت التطوير تتزايد وتتزايد وهذه المرة مؤدي صوت شخصية Solid Snake الشهيرة ديفيد هيتر يشارك ربما بعض التلميحات التي قد تصب في طريق تأكيد وجود اللعبة تحت التطوير.

هيتر وخلال مقابلة مع احد صناع المحتوى على يوتيوب تحدث عن هذه الشائعات التي كان يعتقد انها مجرد شائعات حسب وصفه الى ان تلقى تلك الرسالة المكتوبة التي حصل عليها من احد مصادره الخاصة والذي ابلغه من خلالها بأن الريميك قد يحصل في الان, حيث قال:

كما تعلم، اعتقدت أنها كانت مجرد شائعة حتى أول أمس. حيث تلقيت رسالة نصية من أحد المطلعين يقول إنهم سمعوا أن هذا قد يحدث بالفعل.

بالطبع شخص مطلع مثل هيتر لابد ان يكون له مصادره القوية التي يمكن ان توصل له المعلومات من داخل شركة كونامي ولكن رغم ذلك يبقى هذا ليس تأكيد رسمي وهذا ما قال ايضا هيتر.

الشائعات تتحدث في الاونة الاخيرة بوجود Metal Gear Solid Remake تحت التطوير وربما يكون بالتعاون مع شركة سوني واستيديو بلوبوينت بحيث تكون حصرية على جهاز بلايستيشن 5 بينما تحدثت مصادر اخرى عن وجود حزمة كوليكشن تحت التجهيز لاطلاقه على جهاز سوني الجديد.

لا ندري الى اي وقت ستبقى كونامي صامته حيال الامر سواء بالتأكيد على صحة هذه المعلومات او حتى نفيها ولكن ما زالت هناك امال كبيرة بأن نرى عودة للسلسلة من جديد ونتمنى ان يكون ريميك الجزء الاول جزء من هذه العودة المرتقبة, والاعين الان تتجه الى فعاليات معرض E3 2021 الرقمية التي ستنطلق في شهر يونيو (6) من هذا العام وقد تكون فرصة الكشف عنه ان صحت هذه التسريبات هناك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار