مصدر يؤكد أن لعبة GTA 6 لن تصدر في 2026.. لكنه سيكون خيارا طارئا فقط!

بعدما أكدت مصادر موقع Kotaku أن لعبة GTA 6 قد تصدر في خريف 2025 او يتم تاجيلها الى عام 2026، عادت لتحدث الخبر من جديد بعد ان حصلت على معلومات جديدة، وتقول أن روكستار تعتبر التأجيل خيار طارئ فقط في حال حدث الاسوأ في عملية التطوير وتأخرت عن الجدول المقرر.

وبالعودة الى بداية الاحداث، ففي الأيام القليلة الماضية ظهر تقرير من Kotaku ادعى من خلاله أن يمتلك مصادر أكدت له بأن لعبة GTA 6 قد تصدر في خريف 2025 او في عام 2026، بسبب ظروف لم يكشف عنها رسميا في عملية التطوير وانه كان من المفترض للعبة أن تصدر في بدايات عام 2025 ثم أصبحت نافذة الإطلاق الآن إما في أواخر العام القادم أو بدايات العام الذي يليه، للمزيد من التفاصيل..

يوم الأمس، نفى “مايك سترو” كبير المحررين في Insider Gaming مؤخرًا على منصة “اكس” وادعى أنه بناءً على ما قيل له من قبل مصادر متعددة، فإن لعبة Grand Theft Auto 6 لا تزال قادمة في الموعد المحدد على عكس الادعاءات الأخيرة، ووفقًا “مايك سترو” فإن الاقتراحات التي أشارت إلى تأجيل اللعبة حتى عام 2025 هي محض تخمين فقط، كما ذكرنا هنا.

موقع Kotaku يحدث مقالته حول تأجيل GTA 6 لعام 2026

نشر موقع Kotaku اليوم تحديثًا جديدًا لمقالته حيث قال أن ذات المصادر التي أكدت له تأجيل اللعبة للعام المذكور قد عادت لتصحح مما ذكرته، حيث قالت له أن إطلاق اللعبة في 2026 ما هو إلا إجراء احترازي وطارئ فقط في حال لم تجري الأمور كما هو مخطط لها في عملية تطوير اللعبة، وأن روكستار حتى هذه اللحظة لا تزال تستهدف عام 2025 كموعد لإطلاق اللعبة كما كشفت من خلال عرض اللعبة الوحيد في شهر ديسمبر الماضي.

أخيرًا، أكد الموقع أن روكستار تبحث عن “الكمال” في لعبتها القادمة ولن يتم إطلاقها أبدًا في حال كانت أقل مما تريده وتبحث عنه الشركة، لذلك ابقوا بعيدين عن الإشاعات فحتى أقوى المصادر تتراجع أحيانًا عن ما تذكره كما فعل الموقع المذكور.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button