فيسبوك تمتلك مشروع خاص لجهاز البلايستيشن VR فما هو هذا المشروع..!

حسب تقرير نشر بواسطة UploadVR يشير الى ان Facebook تبحث عن مهندسين للانضمام الى فريق العمل المتخصص بتقنية الواقع الافتراضي الاجتماعية Social VR رغم ان الاعلان عادي بطبيعة الحال نحن نعلم ان Facebook تمتلك بالفعل فرع خاص بهذه التقنية و لكن الملفت للانتباه هو ان الاعلان له علاقة بالبلايستيشن.

الاعلان يريد متخصص لدية الخبرة في تقنية الواقع الافتراضي للانضمام الى فريق مختص لتوسيع مجال العمل و يمتد الى البلايستيشن VR و Windows Headsets و تطبقات الهواتف الذكية.

اذا على ما يبدو ان Facebook لديها مشروع خاص بجهاز الواقع الافتراضي الخاص بالبلايستيشن و لكن لا ندري ما طبيعة هذا المشروع و لكن بعض التوقعات تتحدث عن خدمة Spaces الاجتماعية التي اطلقتها الشركة العام الماضي بمرحلة البيتا و هذه الخدمة تمكن مستخدمي نظارات Oculus و Vive من الالتقاء و التحدث و عمل نشاطات اجتماعية بواقع افتراضي و ربما تريد الشركة دمج مستخدمي نظارات البلايستيشن VR مع هذه الخدمة.

سوني و شبكة البلايستيشن لديها اتصال سابق مع خدمات Facebook حيث يمكن للمستخدمين على الشبكة ربط حساب Facebook مع حسابه على الشبكة و استخدام اسمه الحقيقي للظهور بدل اسمه على شبكة البلايستيشن و قد يجعل هذا الامر عملية دمج خدمة Spaces مع شبكة البلايستيشن و استخدام نظارات البلايستيشن VR اكثر سهولة, ما هي توقعاتكم ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button