دليل Nioh 2: شرح لأوضاع القتال (Combat Stances) وكيف تغيّر بينهم..

في بدايات لعبة Nioh 2 سيتم وضعك بساحة التدريب وسترى عدة أوضاع قتال مختلفة تؤثر على طرقية قتالك والأفضلية لك بالمعركة. في هذا الدليل سنشرح لكم أوضاع القتال هذه التي تدعى Combat Stances باللعبة وكيف يمكنكم التغيير بينها لكيّ نخفف عليكم عدد شاشات التحميل بعد الموت.

ما الفرق بأوضاع القتال داخل لعبة Nioh 2؟

هذه الأوضاع او الـ Stances هي عبارة عن طريقة شخصيتك بالقتال والتي بكل وضع منها يتغير طريقة استخدام السلاح وحركاته حيثُ تختلف جوانبها ومنها أفضل من الأُخرى. إنّها من الأشياء التي تزيد من عمق وتعقيد أسلوب القتال في Nioh 2 مثل قدرة اليوكاي. بدون إطالة أكثر، إليكم الفروقات.

  • الوضعية العالية (High Stance): شخصياً هذا هو الوضع الذي استخدمته انا معظم الوقت باللعبة فهو يُركّز على إحداث ضرر أكثر من السرعة وتكون ضرباته قوية لكنه بطيء مقارنةً بالأوضاع الأُخرى وهو جيد للعب بحذر.
  • الوضعية المتوسطة (Medium Stance): قم باستخدام هذه الوضعية في حال كان أسلوب لعبك يعتمد على الضرر والدفاع حيثُ تعتمد هذه على صد الضربات والهجوم بسرعة على العدو وإحداث ضرر لا بأس به.
  • الوضعية المنخفضة (Low Stance): هذا الوضع يضع الحركة السريعة أعلى من كل شيء ويساعدك على التفادي والمراوغة بسرعة أكبر لكنه يحدث أقل قرر مقارنةً بالأوضاع الأُخرى.

كما قلنا أعلاه، قم باستخدام الوضع الذي تراه مناسباً لأسلوب لعبك وللعدو الذي تواجهه أيضاً. عندما تحصل على سلاح جديد، قم بتجربته بالأوضاع الثلاثة لرؤية التغيرات التي تطرق على حركاته وقدراته في حال كان يملك واحدة.

طريقة التغيير بينهم بسيطة جداً وستعلمك ياها لعبة Nioh 2 على الفور لكن التذكير لا يضر، صحيح؟

  • قم بالضغط على زر R1 والمثلث لإختيار الوضعية العالية
  • قم بالضغط على زر R1 والمربع لإختيار الوضعية المتوسطة
  • قم بالضغط على زر R1 والتقاطع (اكس) لإختيار الوضعية المنخفضة

في حال قمت بالضغط على زر R1 ودائرة لن تدخل بأيّ وضعية إنما سوف تقوم بغمد سلاحك. هذا كل ما تحتاج معرفته حول أساس نظام قتال الساموراي باللعبة، هل ساعدكم هذا الدليل؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه وإطلعوا على كافة الدلائل الأُخرى عن طريق الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button