دليل Nioh 2: كيف تقتل الزعيم Enenra..

في دليل Nioh 2 سنتحدث عن طريقة هزيمة الزعيم Enera بمرحلة The Beast Born of Smokes and Flames بعد إنتهائك من الزعيم الأول Mezuki الذي تحدثنا عن طريقة قتله سابقاً. عندما قاتلته لن أكذب عليكم، لقد مِتُّ كثيراً وخرجت من اللعبة لكن بعد العودة له (وبعد الكثير من الموت) اكتشفت أنّه ليس بصعب وفي هذا الدليل سنتحدث عن طريقة قتله وما تحتاجه.

كيف تقتل Enenra، زعيم لعبة Nioh 2 الثاني

هذا الزعيم الشيطاني ذو العضلات يستخدم قوى النار باستمرار ودائماً ما يحاول قتلك. لذلك نحن ننصحك باستخدام دروع مقاومة للنار ويُفضّل أن تكون خفيفة لكيّ تستطيع التفادي بسرعة، حيثُ سنفعل ذلك كثيراً خلال القتال. يستخدم Enera قنابل نارية تظهر حوله مما يجعلك تبتعد عنه أيضاً بالإضافة لضرابته القريبة.

قبل الدخول بالموضوع، دائماً ما إبقي عينك على نقاط التحمّل (الـKi)، ففي حال نفذت منك بالوقت الخطأ، ستندم. عندما يهجم عليك بيديه وقدمه كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التفادي او المراوغة باستمرار، هنا يمكنك ضربه مرةً واحدة والابتعاد مُجدداً. الطريقة الأساسية لهزيمته هي عن طريق صد هجوم العاصفة الذي سيلمع باللون الأحمر، عندما يقترب منك قم باستخدام قدرة صد اليوكاي (Burst Counter) مما سيحدث ضرر كبير له وستتمكن من ضربه عدة مرات متتالية. بعد فعل ذلك لمرة او مرتان سوف يسحبك معه إلى العالم المظلم (Dark Realm).

كما قلنا بالأدلّة او الإرشادات السابقة، العالم المظلم سيؤثر على معدل إعادة شحن قدرة التحمّل الخاصة بك مما يعني أنّك يجب أن تلعب بحذر. سيطلق عليك إنيرا عدة عواصف صغيرة يمكنك تجنبها بسهولة عن طريق الجري لكن عندما يدمجها بضرباته القريبة هنا حاول الابتعاد عنه قدر الامكان واضغط على زر التفادي بالضرور لكيّ لا تخسر نقاط التحمّل، فضربة واحدة منه كافية لتقتلك أحياناً. مرةً أُخرى ستحتاج لصد ضرباته القوية التي تلمع بالأحمر. يمكنك استخدام تمائم المياه (Water Amulets) التي تضيف قوة المياه على سلاحك مما سيزيد من الضرر الذي تحدثه لكن لهزيمته دائماً ما إلعب بحذر. يمكنك أيضاً استخدام المياه المُقدسّة (Sacred Water) لإعادة شحن نقاط الصحّة بسرعة في حال كنت بموقف سيء.

في البداية سيكون الزعيم صعب لكن مع قتالك له أكثر وأكثر سيصبح أسهل. القتال هنا سيكون أبطئ مقارنةً بالزعيم السابق لذا حاول أن تعمل على صبرك.

يمكنك الإطلاع على دليل نصائح وإرشادات Nioh 2 الأُخرى التي تشمل طُرق لقتل الزعماء ومعلومات عامة عن اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا. بالوقت الحالي أخبرونا، هل ساعدتكم هذا الدليل على هزيمة هذا الوحش اللعين؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button