مطور لعبة Uncharted: قوة الاكس بوكس SX في الرسومات لم نحلم بها من قبل..!

الجميع يعترف بأن جهاز مايكروسوفت القادم الاكس بوكس SX هو عبارة عن وحش الكتروني مخيف بكل ما للكلمة من معنى هذا و جهاز البلايستيشن 5 لم نحصل بعد على قدراته, و لكن بالنسبة لمطور لعبة Uncharted و بالنظر الى نسخة المطورين من كلا الجهازين يقول ان قوة رسومات جهاز مايكروسوفت القادم هي قوة لم نحلم بها من قبل..!

بروس ستريلي المطور السابق لسلسلة Uncharted في استديو Naughty Dog تحدث في مقابلة اجريت معه مؤخرا من قبل موقع T3 حيث امتدح فيها قوة جهاز مايكروسوفت القادم الاكس بوكس SX خصوصا وحدة معالج الرسومات فيه و التي تبلغ قوتها 12 تيرا فلوب, اليكم ما صرح به :

قوة الجهاز في اظهار الرسومات لا مثيل لها حتى الان, و هو شيء لم نحلم به من قبل و لم نكن نتوقعه, الرياح, الدخان و المياه واقعية لدرجة لا توصف.

يذكر ان قوة الاجهزة المقبلة بشكل عام ستحاول بأن تجعل الرسومات واقعية بدرجة كبيرة جدا و ديناميكية و هذا سيسمح للمطورين بحسب ما قال بروس بأن يبتكروا مجال واسع في الالعاب و تجربة اشياء اكثر.

ايضا قال بروس بأن “شعر الشخصيات” الان سيصبح واقعي اكثر من ذي قبل و افضل من الجيل الحالي بمراحل ملحوظة للغاية, و الشيء الجديد الذي سيلاحظه اللاعبون اكثر هو طريقة تفاعل الشعر مع الرياح او مع المياه من ناحية تطايره في الهواء او كيف اصبح مبلولا بالمياه مع لمعانه.

اذا ما نستنتج اننا موعودون بجيل سيركز بشكل كامل على الرسومات و طريقة تفاعل البيئة المحيطة باللاعب معه, اتطلع لرؤية الالعاب كيف ستؤدي على كل من جهاز البلايستيشن 5 و جهاز مايكروسوفت القادم, و بالمناسبة حتى هذه اللحظة كلاهما سيصدران نهاية العام الحالي في حال لم يحدث اي تأجيل في الموعد بسبب فيروس كورونا, ما هو رأيكم بما قاله هذا المطور..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button