مايكروسوفت تعمل على عنوان يشبه لعبة The Last of Us للجيل القادم, و الاتهامات تطالها..!

مايكروسوفت تنوي تغيير مسارها من الخاطئ الى الصحيح و تصحيح ما اقترفته في الجيل الحالي و الحرص على عدم تكراره الجيل القادم, النية واضحة العزيمة ظاهرة و الاصرار مكشوف للملأ خصوصا للمنافس التقليدي شركة سوني, لكن ماذا عن التقليد حيث ان هناك مشروعا قيد التطوير من استديوهات اكس بوكس يشبه تماما لعبة The Last of Us.

استديو Play Ground Games مطوري سلسلة Forza Horizon, يعملون حاليا على لعبة من نوع البقاء و المغامرات و قد ظهرت الكثير من الشائعات التي تحدثت عن وجود هذا المشروع بالفعل, و اليوم تم الكشف عن اولى الصور الفنية الخاصة بمشروعهم هذا و الذي يشبه تماما و الى حد كبير اما لعبة The Last Of Us او فيلم I Am Legend للممثل ويل سميث نظرا لتشابه حتى الشخصيات كحيوان مرافق و شخص ناجي او يحاول النجاة كما نشاهد ادناه من احد المصادر الذي شاركنا هذه الصورة على موقع تويتر.

Image

انا لست من مالكي اجهزة الاكس بوكس بل كنت و ما زلت و سأبقى من ملاك اجهزة البلايستيشن و لكن, الحق يقال, كقوة مايكروسوفت ستكون حاضرة في الجيل القادم من خلال جهازها الاكس بوكس SX ذو الاثنتي عشر تيرا فلوب, و كحصريات اضمن لك عزيزي القارئ و العاشق لهذه العلامة التجارية انه في الجيل القادم العابه ستضع بصمتها.

بالمناسبة استديو التطوير المذكور أعلاه يضع في خططه اطلاق 3 مشاريع من ضمنها هذا المشروع, لذلك نحن على وشك ان نشهد جيل مليء بالعناوين القوية التي ستكون بمثابة حرب هي الاولى من نوعها بين عشاق حصريات جهاز البلايستيشن 5 و عشاق حصريات جهاز الاكس بوكس SX, تهاني مقدما لمنتظري هذه الاجهزة و حصرياتها, تعليقاتكم..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button