الاخبار

ماكس باين قتلَ أكثر من 2000 شخص في ألعابه الثلاثة..

سلسلة ألعاب ماكس باين هي واحدة من أفضل ألعاب التصويب التي حصلنا عليها إلى الآن والكثيرون كبروا وهم يلعبوها حيثُ صدرَ الجزء الأول منها قبل تسعة عشرة عاماً وتبعه جزء ثاني وثالث. كما تعلمون، ماكس غاضب ويريد أن ينتقم لعائلته وخلال فعل ذلك يقتل الكثير من الأشخاص لكن هل تسائلت حول كم هو عدد الأشخاص الذين قتلهم؟ حسناً إليك الإجابة.

وفقاً للقناة التي أرفقنا منها الفيديوهات الموجودة ادنها، قتلَ ماكس باين 2241 شخص خلال إحدى عشرة عاماً. في الجزء الأول، تم قتل 652 شخص شخص بينما في الجزء الثاني قتلَ ماكس 373 شخص لكن العدد الكلي هو 464 في حال حسبنا الوقت الذي نلعب به بشخصية مونا. في الجزء الثالث الذي صدر في 2012، الغضب تغلّب على ماكس حيثُ قتلَ 1216 شخص!

بالتأكيد كل من لعبَ الألعاب يعلم أنّهُ قتل الكثير لكنه من الغريب والمثير للإهتمام أيضاً أن نرى عدد الأشخاص الذين لم يستطيعوا الوقوف أمام ماكس ومهارته بالأسلحة النارية. البعض سيقول أنّها لعبة عنيفة ولكن لهذا السبب تقييمها العمري هو للبالغين من العمر 18 وأكثر. بالأسفل يمكنكم رؤية كل شخص يتم قتله في ماكس باين 3.

شخصياً، بعد مشاهدتي للفيديوهات، اشتهيتُ العودة إلى عالم اللعبة واللعب بشخصية ماكس. ما رأيكم أنتم بعد رؤية الأرقام الضخمة هذه؟ هل فكرتم مرةً بالشخصيات التي تقتلوها او عدد هذه الشخصيات؟ أخبرونا بالتعليقات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار