الاخبارالحاسب الشخصيصور

اليكم اول صورة من لعبة Horizon Zero Dawn Complete Edition نسخة الـ PC

استيديو Guerrilla Games قام اليوم بمشاركة اولى الصور من لعبة Horizon Zero Dawn Complete Edition التي ستصدر على الحاسب الشخصي في صيف هذا العام و ايضا اكد المطور ان اولى الخصائص التي ستتمتع بها اللعبة هي دعم تقنية الشاشة الواسعة Ultrawide Monitor و التي يعتقد انها سترضي الكثير من اللاعبين على الحاسب.

في الحقيقة الصورة تواجدت في صفحة اللعبة الرسمية على منصة Steam و لكن المطورين اكدوا من خلال منتدى اللعبة بان هذه الصورة هي بالفعل من نسخة الحاسب الشخصي لذلك يمكنكم مشاهدتها بالاسفل و الضغط عليها من اجل مشاهدتها بالوضوح الكامل.

ضمن الاعلان الذي لم يفاجئ الكثير بسبب التسريبات التي حدثت قبل فترة منه تم تأكيد ان النسخة التي ستصدر على الحاسب الشخصي ستكون Complete Edition اي انها ستتضمن كل التحديثات التي صدرت للعبة بعد الاطلاق من ضمنها محتوى The Frozen Wilds الذي قدم محتوى ضخم يتضمن مناطق جديدة و كذلك اسلحة و مهمارات و الات عملاقة جديدة.

حتى الان لم نحصل على الكثير من التفاصيل حول الخصائص التي ستدعمها اللعبة على الحاسب الشخصي و هل سيتم دعم تقنيات جديدة تجعلها تبدو افضل من ماكانت عليه على البلايستيشن 4 ام ستكتفي سوني بعمل Port للعبة دون اي تغيرات بصرية يمكنها ان تجعلها تتفوق على النسصخة الاصلية.

لا تاريخ اطلاق حتى الان للعبة Horizon Zero Dawn Complete Edition و لكن المطورين وعدوا بالكشف عن المزيد من التفاصيل في الفترة المقبلة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار