دليل Nioh 2: كيف تحصل على Ochoko Cups وما فائدتهم؟

لعبة Nioh 2 تحتوي على الكثير من العناصر المختلفة وأعتقد أنّها مُعقدّة أكثر من باقي ألعاب النمط الشهيرة. أحد هذه العناصر تدعى Ochoko Cups وهي مهمة في حال كنت تريد طلب العون حيثُ من خلالها ستتمكن من استعداء لاعبين او الذكاء الإصنطاعي لمساعدتك بالقتال. لكن السؤال المهم هو: كيف تحصل عليهم؟ هذا ما سنجاوب عليه بهذا الدليل.

هناك نوعان من القبور التي ستراها بكثرة خلال مغامرتك او عذابك باللعبة. أحدها باللون الأزرق وتدعى Benevolent Graves والتي تمكنك من استعداء رفيق يتم التحكم به بالذكاء الإصطناعي والذي سيرافقك إلى أن تنتهي المدة الزمنية او يموت هو او أنت. هناك نوعان من قبور بينيفولينت، منها يكون موجود باللعبة من قبل المطورين ومنها من تم وضعه من قبل اللاعبين.

طريقة الحصول على Ochoko Cups في نيوه 2

يمكنك الحصول على هذا العنصر بطُرق مختلفة لكن الطريقة الأسرع والمضمونة أكثر هي عن طريق استعداء الأعداء من القبور الحمراء. عندما تقوم بستعداء الذكاء الإصطناعي من القبر الأحمر سوف تبدأ المعركة على الفور، في حال تمكنت من الفوز عليه سوف تحصل على عناصر يمكنك نهبها وعادةً ما تشمل هذه العناصر الـ Ochoko Cups. ربما يكون حظك سيء ولا تحصل عليه لكن قم بالذهاب للقبور الأُخرى وقاتلهم.

بعد ذلك قم بالذهاب لنقطة الحفظ (الشراين) وسوف يتم إعادتهم للقبور وستتمكن من محاربتهم مُجدداً، بهذه الطريقة ستستطيع الحصول على الكثير من هذا العنصر — إذا كُنتَ مُخضرماً بالقتال بالطبع. إذا لم تريد التطرق للعنف وتملك أقل من ثلاثة أوشوكو كابس، يمكنك الذهاب إلى سوق الكوداما وشرائهم مقابل عناصر لا تحتاجها مثل الأسلحة والدروع. قد تحصل أيضاً على هذا العنصر من الأعداء البشريين واليوكاي لكن لا ننصحك بهذه الطريقة لأنّ نسبة حصولك عليه ضئيلة مقارنةً كما تحدثنا أعلاه.

اقرأ المزيد  دليل Resident Evil 3 Remake: مواقع الجواهر الحمراء والخضراء والزرقاء..

هذا كل ما تحتاج معرفته حول الـ Ochoko Cups. هل ساعدكم هذا الدليل؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه وإطلعوا على كافة دلائل Nioh 2 الأُخرى عن طريق الضغط هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock