روكستار تتبع نظام العمل من المنزل لمنع انتشار فيروس كورونا..

يبدو ان اجواء الخوف و الرعب التي يتسبب بها فيروس كورونا بدأت تؤثر بشكل كبير على الشركات حتى النشطة منها و التي بدأت تتخذ تدابير كبيرة و جدية لحماية موظفيها و اول هذه الشركات هي روكستار التي اعلنت اليوم انها اعطت الاوامر لموظفيها بالعمل من منازلهم بدل تواجدهم في مكاتبهم الرسمية في فروع الشركة المختلفة حول العالم.

روكستار اصدرت بيان واضح و صريح بان سلامة موظفيها فوق كل الاولويات و انها و بعد مشاورات و دراسة فقد تم اتخاذ قرار العمل عن بعد مع معظم الموظفين في فروعها المختلفة على ان يكون هناك فريق صغير او كما يطلق عليه فريق الطوارئ الذي سيحافظ على الحد الادني من اعمال الشركة من خلال تواجدهم في المكاتب.

اما فيما يخص العاب الشركة فسوف تبقى على ما هي عليه دون اي تغير و سيكون فريق الدعم الفني متواجد على مدار الساعة لتقديم خدماته و استلام الشكاوى من اللاعبين حول العالم.

ايضا اكدت الشركة من خلال البيان الذي يمكنك الاطلاع عليه بالاسفل بانهم سيحدثون قرارتهم فيما يتعلق بفيروس كورونا بين فترة و اخرى بحيث تبقى سلامة الموظفين و عائلاتهم هي الاولوية القصوى للحفاظ على سلامتهم.

يذكر ان الكثير من الشركات و المؤسسات الدولية بدأت باقفال ابوابها بعد ان خرجت السيطرة على الفيروس الذي وجد طريقة الى خارج الصين ليصل العديد من البلدان الاوروبية و الاسيوية من ضمنها منطقة الشرق الاوسط تاركا اثر كبير على التجارة العالمية.

Image

نتمنى السلامة للجميع و دائما و ابدا ننصح بغسل الايديى و المحاولة قدر الامكان البقاء في المنزل الا للضرورة القصوة لحدد من انتشار الفيروس.

في امان الله و حفظة

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button