رئيس روكستار سابقا و مطور لعبة GTA  ليزلي بنزيز تحت النار مرة اخرى..

يبدو ان المعركة القانونية بين ليزلي بنزيز و روكستار لم تنتهي حتى الان فبعد ان حكمت المحكمة مؤخرا ضد الدعوة التي رفعها ليزلي من اجل الحصول على تعويضات من شركة روكستار و Take-Two اليوم تعود روكستار نورث لرفع قضية اغواء ضد ليزلي.

ليزلي بنزيز كان رئيس استيديو روكستار نورث الذي عمل على سلسلة لعبة GTA و قد غادر الشركة في عام 2016 على بعد خلافات مع الشركة المالكة Take-Two دون الكشف عنها, و في مارس من عام 2018 قام ليزلي بعمل بمرافعة قضائية ضد روكستار و Take-Two يدعي فيها ان الاخيرة مدانة له بمبلغ 150 مليون دولار اموال مستحقة و لكن لم يتم الحكم لصالحة في هذه القضية رغم اعتراف المحكمة بوجود مستحقات لليزلي على شركة Take-Two و لكن بمبلغ صغير جدا مقارنة بما يطالب به.

الان روكستار نورث تعود الى القضاء بمرافعة ضد ليزلي تدعي فيها انه يقوم باغواء بعض الموظفين العاملين فيها للانتقال للعمل معه في الاستيديو الجديد RCG الذي قام بتأسيسه بعد مغادرته روكستار للعمل على مشروعة الجديد الذي كشف عنه مؤخرا تحت اسم Everywhere ايضا قامت Take-Two بعمل مرافعة ضدة و ذلك بخداع الاعلام ان شركته الجديدة Royal Circus Games هي جزء من روكستار و يستخدم تصميم حرف R مطابق لما يستخدم في اسم شركة روكستار.

حتى الان القضاء لم يقول كلمته فيما يخص هذه الدعاوى التي تترفع بها روكستار نورث و Take-Two ضد ليزلي و ننتظر الى ماذا سيصبوا اليه القضاء في النهاية خصوصا ان ليزلي يستعد خلال الفترة القادمة للترويج لمشروعة الجديد Everywhere.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock