عشاق فريق بايرن ميونخ، لعبة eFootball 2022 تجهز لكم مفاجأة..

نعم، كونامي تمديد شراكتها مع النادي الالماني

أعلنت شركة كونامي اليوم عن تمديد شراكتها مع نادي بايرن ميونخ – FC Bayern München في لعبة eFootball 2022، هذا التمديد قد أتى بعد استمرار الاتفاقية التي بدأت في يوليو 2019 والتي تم تمديدها الى شراكة طويلة الأمد.

هذه الشراكة ستشهد وجود هذا النادي في سلسلة كرة القدم الفريدة eFootball 2022 مع إعادة تأكيد هذه الشراكة الرهيبة بين النادي الألماني الشهير.

باعتبارها لعبة كرة القدم الوحيدة التي تحوي Allianz Arena، الملعب الرئيسي لنادي FC Bayern و الفرق المصممة بدقة بكاملة، تأتي eFootball بهذا النادي مع تجربة دقيقة وكاملة في العالم الافتراضي لمعجبيه.

عالم افتراضي قام النادي بالنجاح فيه بفوزه بالمركز بالمركز الثاني في هذا الموسم من eFootball. Championship Pro.

ناوكي موريتا رئيس Konami Digital Entertainment B.V في أوروبا, قام بالتعليق على هذا الاعلان بالتالي:

نحن سعيدون بتمديد شراكتنا مع FC Bayern. كوننا شركاء مع إحدى أفضل فرق أوروبا، يعطي هذا شركة KONAMI فرص عديدة كوننا شركاء لهم حين فازوا بعدة ألقاب و أصبحوا أبطال أوروبا هو شيء رائع. ونحن على أحر من الجمر لنقوم بإنتاج أنشطة تفاعلية مسلية و ممتعة مع FC Bayern لمعجبيهم و معجبينا على حد سواء لسنوات عديدة

اما أندرياس يونج عضو مجلس التسويق في FC Bayern فقد قال:

هذه الشراكة مع KONAMI هي مهمة لنا بشكل كبير لأن هذا السوق يكبر بشكل جيد و مهم بشكل خاص لمعجبينا من المراهقين وفي مقتبل العمر. نحن نحب كرة القدم وهذا التعاون يعطي الفرصة الممتازة لمعجبينا من جميع أنحاء العالم للمشاركة في اللعبة افتراضياً و تواصل الجميع في العالم مع بعضهم البعض بهذه الطريقة. يمكن تشبيه KONAMI بموجة صغيرة و قد قمنا مسبقاً بتشكيل موجة كبيرة معاً في السنوات الاولى من هذا التعاون و نود أن نستمر بركوب هذه الموجة. نتطلع بشوق إلى المستقبل.

مؤخراً، صدر الموسم الثاني لـ eFootball 2022 بالتزامن مع التحديث رقم 1.1.0 والذي جلب معه تحديث لبيانات الترخيص. نتيجة لذلك، لن يكون فريق Campeonato Brasileiro Série B متاحًا في اللعبة، وسيتم تغيير الشعارات والأدوات الخاصة به داخل اللعبة.

الموسم الثاني جلب معه عدد من الأحداث الموسمية، ويهدف الى تطوير وضع Dream Team على وجه الخصوص، حيث ستتم إضافة مجموعات جديدة من لاعبي كرة القدم إلى متجر الألعاب.

سيقدم  وضع Dream Team تحديات جديدة سيتلقى اللاعبون مقابلها مكافآت، بما في ذلك المدربون الأسطوريون مثل يوهان كرويف وغيرهم، وفي نفس الوقت سيسمح لك عدد من “الأهداف المميزة” باسترداد عملات eFootball.

ومن أجل تبسيط عملية تطوير اللاعب، تمت إضافة القدرة على توزيع نقاط التقدم تلقائيًا بنقرة زر إلى اللعبة. حيث سيظهر فرق ولاعبون أوروبيون جدد في اللعبة.

سيحصل اللاعبون على مكافآت خاصة مقابل تسجيل الدخول، بما في ذلك عملات eFootball بالإضافة الى العقود المجانية التي تسمح لهم بتوظيف لاعب كرة قدم من اختيارهم، وكذلك سيكون بإمكان أولئك الذين لا يرغبون في الانفصال أو ترك عن لعبتهم للحظات بالفعل تجربة النسخة المحمولة من eFootball 2022.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار