مصدر: سلسلة Resident Evil ستصدر بشكل سنوي والمزيد من التفاصيل المثيرة..

مسرب الاخبار AestheticGamer المعروف بتغطيته لاخبار العاب شركة كابكوم و بالتحديد سلسلة Resident Evil ظهر اليوم من جديد للحديث عن تفاصيل جديدة حول خطة كابكوم المستقبلية مع السلسلة و يكشف المزيد من التفاصيل المثيرة.

في البداية تحدث AestheticGamer عن ان شركة كابكوم ستعمل على اطلاق جزء جديد من السلسلة بشكل سنوي فبجانب ريميك Resident Evil 3 الذي سيصدر هذا العام 2020 سيكون هناك جزء جديد سيصدر العام القادم 2021 و ايضا جزء اخر سيصدر في العالم الذي يليه 2022.

حسنا, يبدو ان الاطلاق السنوي لسلسلة Resident Evil الذي تحدثت عنه سيكون صحيحًا لفترة طولية, هناك لعبة Resident Evil سيتم إطلاقها في عام 2021 ومن المقرر إطلاق لعبة Resident Evil اخرى في عام 2022. قد يكون هناك أو لا يكون هناك تأخير لعام 2023، من الصعب القول الآن.

ايضا تحدث AestheticGamer عن الفريق الذي يشرف على تطوير احد هذه العناوين مشيرا الى ان فريق M-Two الذي يعمل على ريميك الجزء القادم Resident Evil 3 هو من سيشرف على تطوير احد العنوانين القادمين في السنة القادمة و التي تليها دون تحديد اي تفاصيل جديدة.

في وقت سابق تحدث AestheticGamer ان العام القادم 2021 سيشهد اطلاق جزء جديد للسلسة و لكنه نفي ان يكون هذا الجزء هو Resident Evil 8 التي وصفها بانها تعرضت للعديد من المشاكل خلال مراحل التطوير الاولية و يرجح ان تكون العنوان الذي سيصدر في عام 2022 و بالتالي تبقى الاحتمالات مفتوحة امام الجزء الغامض الذي سيصدر العام القادم و الي يعتقد انه قد يكون ريميك لجزء Code Veronica رغم ان المصدر نفسه استبعد ذلك و لمح الى عودة احد اجزاء السلسلة الفرعية Outbreak او Revelations.

كان من المفترض ان نحصل على المزيد من التفاصيل خلال معرض E3 2020 الذي تم الغاءه مؤخرا و نتمنى ان لا تطيل كابكوم الانتظار و تكشف عن خطتها المستقبلية في وقت قريب, وحتى ذلك الحين فاليستعد الجميع لوصول ريميك Resident Evil 3 الذي سيحل ضيفا علينا يوم 3 ابريل القادم مع الاستعداد لديمو قصير مشوق تتحدث الشائعات انه سيتوفر يوم الجمعة 20 مارس الجاري.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button