الاعلان عن موعد اطلاق ديمو Resident Evil 3, اليكم موعد التحميل..

اذا كما هو معلن في السابق فسوف تحصل لعبة Resident Evil 3 ريميك على ديمو عام سيتم اطلاقه على المنصات المنزلية جميعها بجانب الحاسب الشخصي هذا الاسبوع و بالتحديد يوم الخميس 19 مارس.

الديمو الجديد سيحمل اسم Resident Evil 3 Raccoon City و سيكون متوفر للتحميل ابتدأ من الساعة 7:00 صباحا بتوقيت مكة على الاكسبوكس وان بينما سيتوفر في نفس اليوم الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة للتحميل على البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي من خلال منصة ستيم.

الديمو سيأخذنا في دور بطلة اللعبة جيل فالنتاين التي ستنضم الى كارلوس اوليفيرا و فريق U.B.C.S الخاص بالطوارئ التابع لشركة امبريلا من اجل اخلاء سكان مدينة راكون و لكن بجانب هذه المهمة الشاقة ستواجه جيل قدرها المحتم من خلال صدامها مع وحش النميسيز الذي سيظهر ايضا في الديمو.

ايضا حسب ما حصلنا عليه من معلومات فسوف يظهر في الديمو عرض جديد يكشف عنه لاول مرة بشكل حصري لكل من يقوم بتجربة اللعبة و لم يتم التلميح باي تفاصيل حول هذا العرض السري.

ايضا تم الاعلان عن بيتا مفتوحة خاصة بطور الاونلاين Resistance الذي ستتوفر للتحميل لبتدأ من يوم 27 مارس الجاري الساعة 8:00 مساء بتويت مكة و ستكون متاحة للجميع الى حين اطلاق اللعبة يوم 3 ابريل القادم.

في البيتا سيتمكن اللاعبين من تقمص شخصية دانيال فابرون احد الشخصيات الاربعة ماسترمايند التي ستتحكم بخريطة اللعبة من خلال زرع الافخاخ و اطلاق الوحوش لمواجهة الفريق الاخر الذي سيتكون من 4 لاعبين عليهم النجاة من داخل احد المنشأت.

هل ستقوم بتجربة ديمو Resident Evil 3 هذا الاسبوع ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button