استديو Haven ينضم الى استديوهات بلايستيشن بعد اتمام صفقة الاستحواذ عليه..

اعلنت سوني رسميا عن انضمام استديو Haven الى استديوهات بلايستيشن بعد اتمام صفقة الاستحواذ عليه بشكل ناجح ومن المقرر صدور بعض الاخبار عن هذه العملية قريبا.

الاعلان عن هذا الخبر تم من خلال احدى حسابات بلايستيشن على موقع تويتر حيث تم الكشف ان استديو Haven قد اصبح رسميا الان ضمن عائلة استديوهات بلايستيشن ومن المقرر ان تقوم سوني بمنح الاستديو مهامه وكشفها للعامة كما فعلت مع استديو Bungie المستحوذ عليه حديثا، ادناه يمكنكم مشاهدة الاعلان عن هذا الخبر.

هذا الاستديو تربطه علاقة ممتازة مع شركة سوني حيث ساهمت الشركة بدعمه وافتتاحه بشكل رسمي حتى يصبح فعال ويمارس نشاطاته، يذكر انه متمركز في ولاية مونتريال بكندا وقد ساعد في تطوير العديد من حصريات الشركة التي صدرت على الجيل الماضي.

خلال حديثة ضمن منشور الاعلان عن استحواذ سوني على استديو Haven في وقت سابق من هذا العام قال رئيس استديوهات بلايستيشن هيرمن هولست ان ما يعمل عليه هذا الاستديو في الوقت الراهن هو شيء مثير للغاية الامر الذي دفع بلايستيشن الى رغبتها في تعميق هذا التعاون الى ابعد من ما هو مجرد دعم خارجي.

واشار هولست الى ان كان بالامكان ان تقدم سوني الدعم الخارجي الى استديو Haven والاستمرار بنفس السياسة مع المشروع الجديد، لكن يبدو ان المشروع قد اثار اعجاب سوني الامر الذي دفعها الى الاستحواذ عليه قبل حتى ان يتم الكشف عن هذا المشروع الجديد.

بهذا الخبر كما قلنا سابقا سننتظر الكشف عن مهام الاستديو ضمن عائلة استديوهات بلايستيشن وكذلك عملية الاستحواذ وتفاصيلها بالكامل قد تظهر في اية لحظة عبر مدونة بلايستيشن الرسمية بالاضافة الى المبلغ المدفوع للاستحواذ عليه والمزيد.

يضم الاستديو أكثر من 106 موظف وهم حاليا يعملون على عنوان جديد كليا سيكون حصري على جهاز بلايستيشن 5، وستكون لعبة ضخمة خدمية ذات دعم طويل، اذا استحواذ ناجح من قبل سوني على استديو Bungie و هذا الاخير، ما هي توقعاتكم متابعينا للاستحواذ القادم الذي قد تقوم به الشركة؟، هل يكون استديو ناجح اخر ام شركة ناشرة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button