اكسبوكس سيريس اكسالاخبارصور

إليك مقارنة بالصور بين حجم الاكسبوكس سيرس اكس والاكسبوكس ون اكس..

البارحة حصلنا على الكثير من المعلومات الجديدة المختلفة حول الاكسبوكس سيرس اكس التي تشمل مزاياه الجديدة ومواصفاته الكاملة وأول الصور لوحدة تحكمه و يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الشاملة لجميع المعلومات الجديدة حول الجهاز هنــا, في حدث غيمزكوم العام الماضي أعلنت الشركة عن الجهاز وكشفت عن مظهره الكامل والبارحة حصلنا على المزيد من الصور الداخلية والخارجية له، لكن يبقى السؤال الأهم: هل هو أكبر او أصغر من الاكسبوكس ون؟

من خلال قناة Digital Foundry تم نشر صور جديدة تظهر لنا مقارنة بالصور بين حجم الاكسبوكس سيريس اكس والاكسبوكس ون اكس. في البداية، أبعاد الجهاز الجديد هي 15.1 سم x 15.1 سم x 30.1 سم بينما أبعاد الاكسبوكس ون اكس هي 30 سم x 24 سم x 6 سم. يزن الجيل الجديد 4.45 كيلوغرام بينما الون اكس هو 3.69 كيلوغرام. ادناه سترون أنّ الاكسبوكس سيريس اكس سيأخذ مساحة أقل على الرغم من وزنه الزائد.

بعد الإعلان عنه الكثيرين قاموا بتشبيهه كثلاجة لكن مايكروسوفت أرادت التوضيح الفرق بينهما بالحجم وقامت بنشرة التغريدة التالية في حال ما زال هناك تسائلات حول الموضوع ببالك.

أحد الميّزات الساحرة التي ستتواجد في الاكسبوكس سيرس اكس هي الاستمرار السريع او الـ Quick Resume التي تُمكّنك من تشغيل ولعب عدة ألعاب بذات الوقت دون الخروج منها. بجانب ذلك، ستتمكن ألعاب الجيل السابق من استخدام قوة الجهاز وتقديم أسلوب لعب أسلس ورسومات مُحسّنة مع إمكانية إضافة تقنية الـHDR حتى لو تدعمها اللعبة.

ما رأيكم بحجم الجيل الجديد من الاكسبوكس؟ شاركونا بالتعليقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار