هل ستكشف مايكروسوفت عن الاكسبوكس 2 الشهر القادم ؟

اعلنت مايكروسوفت اليوم عن خطتها الخاصة بمعرض Gamescom 2018 الذي ستنطلق فعالياته الشهر القادم و على ما يبدو ان مايكروسوفت تريد ان تشعل نار الحماس في وقت مبكر.

الشركة اعلنت انه سيكون هناك الكثير من المفاجأة و الاعلانات التي ستتم خلال مؤتمرها الخاص الذي سيكون عبارة عن بث مباشر من خلال جلسات نقاشية عبر برنامج Inside Xbox المخصص لتغطية اخبار اكسبوكس حيث سيتم خلاله عمل تغطية مباشرة فعاليات الحدث من اليوم الاول 21 اغسطس الساعة 5:30 مساء بتوقيت مكة و سيتم خلاله الكشف عن الكثير من الالعاب و الاجهزة الجديدة.

سيكون هناك قرابة 25 لعبة سيتم استعراضها و ايضا اعطاء فرصة لزور الحدث لتجربتها مثل Forza Horizon 4 و Crackdown 3 و غيرها من الالعاب الاخري و لكن ما لفت الانتباه هو وجود اجهزة جديدة سيتم الكشف عنها فهل سيكون هذا تلميح للكشف عن جهاز الاكسبوكس 2 ؟؟!!

المحلل مايكل باختر اليوم تحدث عن توقعاته بان تسارع مايكروسوفت باطلاق جهاز الاكسبوكس 2 (سكارليت) قبل اطلاق البلايستيشن 5 و قد يكون هذا تلميح الى اننا سنرى الاكسبوكس 2 ربما في معرض Gamescom الشهر القادم, رغم ان الامر مستبعد و لكنه وارد الحدوث و لكن لا ننسى ان كلمة اجهزة جديدة تتضمن ايضا الاكسسوارات التي يتم اطلاقها للاكسبوكس وان و قد تحدثنا في تقرير سابق عن وجود وحدة تحكم احترافية Xbox One Elite Controller جديدة قيد التصنيع للاكسبوكس وان و قد يكون التلميح حولها.

في كل الاحوال ننتظر لنرى ما الذي تخفيه مايكروسوفت لنا في معرض gamescom 2018 الشهر القادم و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button