سوني تطلق منتج جديد في الاسواق لمكافحة وباء كورونا..

في خضم معركة البقاء التي يخوضها البشر ضد فيروس كورونا لا يوجد الا سلاحان هما الفعالان ضد هذا المايكروب القاتل وهما النظافة و العزل و اليوم سوني تساهم في هذه المعركة بالاعلان عن اطلاق منتجها الخاص بالتعقيم PlayStation hand sanitizer الذي اعلنت عنه في وقت سابق والان جاء الوقت المناسب لطرحة في الاسواق بكميات كبيرة.

منج PlayStation hand sanitizer يحتوي على نسبة من الكحول القادرة على القضاء على اي مايكروب يمكن ان يضر الانسان و يمكن استخدام مسحات منه لتعقيق الادوات الخاصة بالفرد مثل وحدة تحكم البلايستيشن 4 في حال كنت تجلس مع اصدقائك او مس يداك خلال انجبارك للتعامل مع ادوات او مستلزمات من خارج منزلك.

تم تسليم زجاجة 15 مل للحضور في PlayStation Experience قبل بضع سنوات وهي تحتوي على 62٪ من الكحول لذا يجب أن تكون فعالة في مكافحة فيروس كورونا COVID-19, قد تكون ذات فائدة كبيرة في الوقت الراهن بجانب انها تأتي في عبوة انيقة تحمل علامة PlayStation المميزة.

للاسف العبوة متاحة بكميات محدودة و يتم بيعها في بعض المتاجر العالمية و قد يصعب الوصول اليها في الوقت الراهن بسبب تعطل الكثير من الشركات مراكز البيع و لكن اذا كنت من المحظوظين الذين حصلوا على دعوة في حدث PSX قبل عامين فربما تعثر على العبوة بين الهدايا التي تم تسليمها لك حينها.

رغم ذلك يبقى غسل اليدين بالمياه و البقاء بعيد قدر الامكان عن الاماكن العامة المزدحمة و اتباع ارشادات السلامة التي تصدرها وزارة الصحة هي السلاح الوحيد الذي نمتلكه الان لمواجهة هذا المرض القاتل, نتمنى لكم السلامة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button