تغريدة محذوفة تكشف عن موعد الاعلان المفترض عن جهاز البلايستيشن 5..

اذا و اخيرا اعلنت سوني عن موعد الكشف الكامل عن جهاز البلايستيشن 5 و الذي سيتم مساء غدا الاربعاء من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية حيث سيقوم مهندس الجهاز مارك سيرني بالحديث بعمق حول الجهاز و الكشف عن خصائصه الكاملة.

ربما نرى ايضا بعض الاعلامين الذين يطلقون انطباعاتهم على الانترنت بعد تجربتهم لبعض خصائص جهاز البلايستيشن 5 كما حدث مع الاكسبوكس سيريس اكس امس عندما تم الكشف عن الخصائص الكاملة واتاحة الفرصة لبعض اليوتيوبر و الاعلامين من الاطلاع عليه و تجربة بعض خصائصة, و لكن حساب بلايستيشن الرسمي على تويتر و قبل حذف التغريدة كشف عن خطة سوني السابقة للكشف عن الجهاز حيث كان من المفترض ان تكون هناك استضافة في جلسة حوار لمارك سيرني و بعض المطورين للحديث عن الجهاز ضمن فعاليات مؤتمر مطوري الالعاب GDC 2020 الذي من المفترض ان يتم في الفترة الحالية (16-20 مارس الجاري) الا ان الغاء فعاليات المؤتمر جعل سوني تغير خطتها لذلك يبدو ان سوني اختارت نفس اليوم 18 مارس للكشف عن الجهاز و لكن بطريقة مختلفة.

في كل الاحوال نتطلع بشوق لنعرف ما الذي ستفاجأنا به سوني مساء غدا و ماهي التسريبات التي ستتحول الى حقيقة, هل تلك التي تتحدث عن ان قوة الجهاز ستكون ما بين 9 الى 10 تيرا فلوب و سعر مناسب للاعبين, ام تلك التي تتحدث عن ان قوته ستكون 13 تيرافلوب بحيث يتغلب على قوة الاكسبوكس سيريس التي تم الكشف عنها امس حيث تبلغ 12 تيرافلوب.

ايضا هناك شائعات تتحدث عن اننا سنرى نسختين من جهاز البلايستيشن 5 الاولى ستكون بقوة اقل و سعر اقل و اخرى ربما يحمل اسم بلايستيشن 5 برو بقوة كبيرة و سعر مرتفع.

وكما يقول المثل ان غدا لناظرة لقريب, سننتظر لنرى ما الذي تجهزة لنا سوني غدا و سنوافيكم بكل التفاصيل التي يمكن ان تصلنا خلال الساعات القادمة و حتى موعد الكشف عن الجهاز الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة فكونا دائما معنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button