شاهد: المروحيات تغزوا سماء لعبة فورتنايت مع التحديث الجديد!

لعبة فورتنايت طغت على صناعة ألعاب الفديو عندما صدرت وما زالت من أشهر الألعاب الجماعية على الإطلاق على الرغم من إنخفاض شهرتها وشهرة طور الباتل رويال. ما ساعدها على النجاح والمحافظة على قاعدة كبيرة من اللاعبين هي التحديثات والفعاليات الجديدة بين الحين والآخر واليوم تُضيف شركة ألعاب إيبيك المُطورة لها شيء سيغير أسلوب اللعب: وهو مركبة جديدة.

تحدثنا في خبر سابق عن احتمال ظهور طائرات الهليكوبتر المروحية في تحديث قادم, وهاهو التحديث رقم 12.20 الذي قد يكون أكبر تحديث بالموسم الثاني من فورتنايت حيثُ الآن أصبح هناك مروحيات داخل اللعبة, ستتواجد المروحيات في أماكن مختلفة من الخريطة إنما معظمها سيكون في مهابط الطائرات المروحية التي تقع بالقرب من المدن الكبرى. تسع المركبة الجديدة لأربعة لاعبين بجانب الطيار، أيّ كل لاعب بفريقك سيتمكن من الركوب وسيزيد مكان يمكنك نقل لاعب عشوائي به إن أردت — لا نعلم لمَ هناك مقعد إضافي. ادناه ستجدون مقطع قصير للمروحية من حساب فورتنايت الشرق الأوسط على تويتر.

لا تُفكّر أنّك ستصبح لا تقهر ومن الصعب قتلك في حال كنت تتجول بالخريطة بالمروحية لأنّ شركة إيبيك تعلّمت من أخطائها السابقة. نقاط صحة هذه الطائرة هي ألف وخمسمائة، أيّ فريق آخر مُكوّن من أربعة أشخاص سيتمكن من تدميرها بسهولة بالإضافة إلى أنّها أبطء من المركبة الهوائية السابقة. الأمر المُخيف هو أنّ في حال قفزت من المروحية، لن تتمكن من استخدام المظلّة الخاصة بك، أيّ سيجب عليك الهبوط بها على الأرض ومن ثُمّ القفز.

لحد الآن لم تقم الشركة بالكشف عن تفاصيل التحديث الكاملة وربما قد تطرق عليها تغييرات قريباً، لكن هل أنتم مع إضافة مروحية للعبة فورتنايت؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button