لعبة Assassin’s Creed Odyssey مجانية للجميع نهاية هذا الاسبوع لفترة محدودة..

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن لعبة Assassin’s Creed Odyssey وهي أحدث إصدارات سلسلة Assassin’s Creed الحائزة على الجوائز ستتوفر للعب مجاناً في عطلة نهاية هذا الأسبوع من 19-22 مارس على أجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي ويمكن للاعبين تحميل اللعبة مسبقاً على البلايستيشن 4  والحاسب الشخصي عبر Uplay ابتداءً من اليوم.

تجري أحداث لعبة Assassin’s Creed Odyssey في اليونان القديمة خلال العصر الذهبي لأثينا في خضم أحد أكثر الصراعات دموية في التاريخ: الحرب البيلوبونيسية ويختار اللاعبون بين شخصيتي ’أليكسيوس‘ أو ’كاساندرا‘، وهما من المرتزقة الأسبرطيين المنبوذين، للانطلاق في هذه الرحلة الملحمية ضمن عالم مفتوح خلاب ينبض بالحياة، حيث عليهم كشف الحقيقة الكامنة وراء ماضيهم الغامض ليتحولوا إلى أبطال يونانيين أسطوريين.

خلال فترة عطلة نهاية الأسبوع المجانية، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى كامل محتويات اللعبة الأساسية, كما سيحصل اللاعبون أثناء اللعب بالفترة المجانية للعبة Assassin’s Creed Odyssey على مجموعة ملابس Ezio الرومانية عبر يوبيسوفت Club.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button