غدا سيكون موعد الكشف الرسمي عن المحتوى الجديد للعبة Hogwarts Legacy

مع صدور لعبة Hogwarts Legacy “تراث هوجورتس” الى الأسواق العالمية، أصبحت هاري بوتر الآن من أكبر العناوين التي حصلنا عليها في مطلع هذا العام والتي يتطلع اللاعبين للحصول على المحتوى الجديد الخاص بها، رغم توقعاتنا بالأداء القوي الذي ستكون عليه اللعبة، إلا أنها فاجأتنا بشكل كبير بكمية التفاصيل التي اهتم المطور بها.

يبدوا أن الانتظار سينتهي قريباً، فبعد العديد من الشائعات حول قدوم محتوى جديد للعبة Hogwarts Legacy، وعدم تعليق المطور على هذا الأمر، يبدوا بأننا سنشهد إعلان جديد غداً الموافق 12 ابريل على السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة من خلال بث مباشر عبر قناة اللعبة على منصة تويتش.

استطاعت اللعبة تحقيق نجاح كبير منذ إصدارها، فخلال أول أسبوعين على صدورها بالأسواق، تجاوزت مبيعات تراث هوجورتس 12 مليون نسخة عالمياً. قام اللاعبين أيضاً بإمضاء أكثر من 406 مليون ساعة بلعب تراث هوجورتس، قاموا أيضاً بزرع 674 مليون نبتة سحرية، وصناعة 405 مليون مشروب سحري وهزيمة 2.25 مليار مشعوذ.

مؤخراً صدر تحديث Hogwarts Legacy الجديد رقم 1.000.004 والذي يعمل على اصلاح مشاكل نسخة PS5 و PC، أبرزها مشكلة انهيار اللعبة والكؤوس Trophy وغيرها. هذا التحديث قام أيضاً بإصلاح مشكلة الاغلاق المفاجئ للعبة، وكذلك حل مشكل الكؤوس وبمجرد تثبيت التحديث ستبدأ جميع الكؤوس بأثر رجعي، دون الإعادة اتمام اهدافها من جديد.

نجاح اللعبة وصل الى منصات البثوث العالمية، ويبدو أن حماس الكثير من عشاق هذا النوع من الألعاب دفعتهم لمشاهدة بثوثها من خلال المؤثرين الذين تمكنوا من بث محتوى اللعبة عبر قنواتهم. حيث تم تسجيل 1.3 مليون مشاهدة لفيديوهات اللعبة خلال اليوم الأول فقط للإطلاق عبر منصة Twitch.

أخيرًا بإمكانكم كذلك الاطلاع على أهم الأسئلة التي قد يحتاجها اللاعبين المبتدئين “الجدد” في هذا النوع من الألعاب، وبإمكانكم الاطلاع على ذلك من خلال زيارة هذا الرابط هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button