يبدوا أنّ شركة مايكروسوفت قد استحوذت على استديو جديد..

في الأعوام الأخيرة قامت مايكروسوفت بالإستحواذ على العديد من الاستديوهات الشهيرة وضمتّها لعائلتها مثل استديو نينجا ثيروي المُطور للعبة Hellblade والذي يعمل على جزئها الثاني وبالاضافة الى لعبة Bleeding Edge الجماعية, ايضا استيديو أوبسيديان الذي قدّم لنا لعبة The Outer World مؤخراً. نحن نعلم أنّ لدى شركة خمسة عشرة استيديو طرف أول لكن يبدوا أنّها استحوذت على استيديو اخر جديد لم تُعلن عنه بعد.

كما تعلمون، لقد تم إلغاء حدث GDC 2020 وتحول إلى حدث رقمي. عادةً ما يُركّز هذا الحدث على الأشياء التي تُهّم المطورين أكثر من اللاعبين او المستهلكين لكن في حديث كيفن جاميل، المدير العام لمطوري الألعاب بمايكروسوفت تم ذكر معلومة عن طريق الخطأ — او هذا ما نظنه. ففي خطابه التمهيدي، قالَ جاميل أنّ استديوهات ألعاب الاكسبوكس مُكوّن من ستة عشرة فريقاً. لماذا هذا أمر مُثير للإهتمام؟ لأنّ ما نعرفهُ هو أنّ استديوهات الطرف الأول للاكسبوكس مُكوّنة من خمسة عشرة فريق فقط مما يعني أنّهم قاموا بالإستحواذ على استديو جديد ولم يتم الكشف عنه بعد. يمكنكم رؤية كلامه في الدقيقة الخامسة والعشرين بالفيديو ادناه.

بالتأكيد ربما قد قالها بالخطأ، هذا امر مُحتمل لكن يجدر بالإشارة إلى أنّ هذا المقطع ليس مباشر، أيّ تم تسجيله مُسبقاً وتحدّث بثقة كاملة عن الاستديوهات التي يملكوها. لذا دعونا نتوقع سويّاً، من هو هذا الاستديو الجديد؟ كان هناك شائعات تقول أنّ شركة مايكروسوفت تريد الإستحواذ على استديو بولندي مثل Techland او The Farm 51 او People Can Fly وربما قد يكون استديو Asobo المُطور للعبة A Plague Tale: Innocence الذي يعمل مع الشركة حالياً على Microsoft Flight Simulator.

ما رأيكم أنتم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button