مُطوري No Man’s Sky يكشفون عن لعبتهم الجديدة The Last Campfire..

لعبة No Man’s Sky كانت من أسوء الألعاب عندما صدرت قبل عدة أعوام وبعد ذلك أصبحت واحدة من أفضل ألعاب الاستكشاف والفضاء بفضل عزيمة فريق التطوير الذي دعم اللعبة بالتحديثات, خلال بث indie World الخاص بنينتندو مساء البارحة تم الإعلان عن لعبة استديو Hello World الجديدة التي ستدعى The Last Campfire المُختلفة عن المشروع السابق والتي تبعث الراحة باللاعب.

هذه اللعبة أصغر بكثير من نو مانس سكاي وفي العرض التشويقي الموجود ادناه لم يتم إظهار الكثير من مقاطع أسلوب اللعب إنما الاستديو ركّز على البيئة والعالم التي سيكتشفها اللاعب خلال مغامرته. يجب على البطل أن يضيء نار المعسكر الأخيرة بينما يشق طريقه عبر عالم The Last Campfire الخيالي المليء بالمخاطر والألغاز والضفادع العملاقة. القصة تبدوا مليئة بالأمل وتُقدم نسمات شبيهة من لعبة Journey الساحرة بدايةً من العالم والقصة إلى شكل الشخصية الرئيسية.

لقد تم الكشف لأول مرة عن اللعبة قبل عامين بحدث The Game Awards لكن من بعد ذلك اختفت جميع الأخبار عنها وظلّ استديو ألعاب هيلو صامتاً حولها. الآن علمنا أنّ The Last Campfire ستصدر في صيف عامنا الحالي على كل من النينتندو سويتش والبلايسيتشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. شخصياً انا مُتشوق لمعرفة ما سيقدمه لنا الاستديو بهذه اللعبة الصغيرة لأنّها لحد الآن تبدوا مريحة وخلابّة.

ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ شاركونا بآرائكم حولها في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button