محتوى “مصير اطلانطس” الإضافي لـ Assassin’s Creed Odyssey مجاني هذا الاسبوع..

إذا كنت تريد المزيد من Assassin’s Creed Odyssey ولم تحظى بالفرصة لتجربة محتوى “مصير اطلانطس” الإضافي لللعبة فيوبيسوفت تقدم لك فرصة تجربة الحلقة الأولى مجاناً بالإضافة إلى تخفيض كبير على الـSeason Pass على مختلف المنصات.

يمكنك الآن الحصول على حلقة حقول الإليزيوم” الأولى من محتوى مصير أطلانطس على المنصة التي تريدها سواء على الاكسبوكس او البلايستيشن بالإضافة للحاسب الشخصي على كل من متجر ستيم و Uplay. سوف ينتهي هذا العرض في اليوم الأول من سيبتمبر لكن الحلقة سوف تبقى في مكتبك للأبد وستتمكن من لعبها متى ما أردت في حال إمتلاكك لنسخة اللعبة الأصلية بالطبع.

هنالك أيضاً خصم يصل إلى خمسين بالمائة على السيزون باس لللعبة مما يجعل سعرها حواليّ العشرين دولار أمريكي (قد يختلف من بلد لآخر)، وتتضمن الحلقات الكاملة لمحتوى تراث الخنجر الأول (Legacy of the First Blade) وحلقات مصير أطلانطس الثلاث (The Fate of Atlantis) ومرحلة إضافية والنسخة المحسنة من الجزء الثالث من أسسنز كريد و النسخة المحسنة من Assassin’s Creed III: Liberation.

المحتوى الإضافي لللعبة حصل على تقييمات إيجابية من اللاعبين والنقاد وهذه فرصة ممتازة لتجربتها وتقرير سواء إن كنت تريد شرائها أم لا. لعبة Assassin’s Creed Odyssey متوفرة على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وستحصل على تحديث “جولة الإستكشاف” الذي سيسمح للاعبين إستكشاف تاريخ الإغريق القديم مجاناً.

هل قمتم بتجربة “مصير أطلانطس” او تريدون تجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات أدناه. وإن ما زلتم مترددين حول شراء اللعبة الأساسية يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا الكاملة لها حيثُ حصلت على تقييم 7.5 وكتب فيها زملينا زكريا الأحمد:

لعبة Assassin’s Creed Odyssey تعد نقلة جديدة للسلسلة و تعطي مجال للتوسع في تقديم القصة و مشاركة اللاعب في تحديد مصير او مسار بعض الاحداث و لكن مازالت اللعبة تحتاج لوضع المزيد من الجهد خصوصا في اسلوب اللعب و اعتقد ان هذا الامر متعلق بمحرك اللعبة الذي يحتاج الى تحديث او ربما تغير بينما نظام اختيار القرارات رغم انه خطوة جيدة في السلسلة الا انه يفتقر الى العمق المرجوا منه.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock