شاهد البث المباشر للكشف عن جهاز البلايستيشن 5 هنا..

تستعد سوني خلال الساعات القادمة للكشف عن جهاز البلايستيشن 5 من خلال تغطية خاصة اطلقت عليها اسم PS5 Deep Dive و التي سيأخذنا من خلالها المهندس المشرف على تطوير الجهاز مارك سيرني للتعريف على القدرات التقنية له.

متى ستبدأ التغطية؟

  • توقيت السعودية: 7:00 مساء اليوم الاربعاء
  • توقيت الامارات: 8:00 مساء اليوم الاربعاء
  • توقيت جرنتش: 4:00 مساء اليوم الاربعاء

اين يمكن مشاهدة التغطية؟

حسب ما تم الاعلان عنه فسوف تتم التغطية من خلال مدونة البلايستيشن الرسمية على الانترنت و يمكنك الوصول الى النسخة الاوروبية هنــا و النسخة الامريكية هنــا, حيث نتوقع ان يتم نشر تقرير مفصل حول خصائص الجهاز و صور للشكل الخارجي و الداخلي مع الملحقات مثل وحدة التحكم و اخرى ان وجدت, لكن نتوقع ان يكون هناك ايضا فيديو يتحدث من خلاله مارك سيرني عن الجهاز مع استعراض شامل و قد يتوفر هذا الفيديو ضمن التقرير او من خلال قناة البلايستيشن الرسمية على اليوتيوب هنــا.

ملاحظة: سنوافيكم بنوافذ البث المباشر ان وجدت في هذا التقرير حال نشرها.

ما الذي نتوقع الكشف عنه؟

بالطبع من خلال عنوان الاعلان “PS5 Deep Dive” فسوف يأخذنا مارك سيرني في رحلة الى اعماق جهاز البلايستيشن 5 و توضيح التقنيات التي ستتواجد في الجهاز مثل بطاقة الرسومات و وحدة المعالجة المركزية و ايضا التقنيات الجديدة التي ستجعل الجهاز يغير مستقبل العاب الفيديو على حد وصف الاعلان.

ايضا نتوقع ان يكون هناك كشف اول عن شكل الجهاز الخارجي بالاضافة الى وحدة التحكم DS5 التي لم تظهر حتى الان سوى من خلال تصاميم تصورية لبعض المصممين المستقلين.

ايضا قد يكون هناك استعراض مباشر لقدرات الجهاز المختلفة مثل سرعة التحميل و تقنية تتبع الضوء و خصائص وحدة التحكم من خلال بعض العناوين التي قد تكون من خلال خدمة الدعم المسبق لالعاب البلايستيشن 4 مثل The Last of Us 2 او العاب معلن عنها مثل لعبة GodFall المخصصة للجهاز.

اخيرا قد نحصل على تاريخ اطلاق نهائي خاصة ان سوني قد اكدت اليوم بانه لا توجد اي نية لاتأجيل اطلاق الجهاز عن الموعد المحدد سابقا و هو موسم اجازات هذا العام و الذي سيكون في الفترة ما بين شهر اكتوبر و ديسمبر 2020.

نحن في VGA4A سنكون معكم على مدار الساعة في تغطية مباشرة لجميع التفاصيل التي سيتم نشرها او قد تتسرب الى الاعلام خلال الساعات القادمة التي تفصلنا عن موعد الكشف لذلك ابقوا اعينكم دائما على موقعنا لتبقى على اطلاع دائما باخر التطورات الجديدة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button