سحب لعبة The Last of Us: Part 2 من متجر امازون الايطالي, هل سيتم تأجيل اللعبة؟

في خضم الهجمة التي يشنها فيروس كورونا على المجتمع حول العالم هناك الكثير من التأثيرات السلبية التي ستنعكس على الكثير من الصناعات منها صناعة العاب الفيديو خاصة تلك التي ستصدر في الفترة القريبة حيث تشهد معظم مراكز التوزيع و الاسواق اغلاق شبه كامل و هذا سيؤثر على اطلاق هذه العناوين منها لعبة The Last of Us: Part 2 التي من المفترض ان تصدر في شهر مايو المقبل.

متجر امازون قام بسحب اللعبة من الفرع الايطالي حيث لم تعد متاحة الان للطلب المسبق او الحجز و قد اعلنت شركة امازون من قبل انها ستقوم بازالة جميع المنتجات التي لن يتم ارسالها الى المستهلكين بسبب صعوبة الوصول بعد الحجر الصحي الشامل الذي تشهده الكثير من البلدان من بينها ايطاليا التي تشهد هجمة هي الاقوى منذ ظهور الفيروس حتى الان.

لا ندري ما اذا سيمتد هذا الامر الى خارج ايطاليا ام لا خاصة ان معظم بلدان العالم تشهد نعطل في المتاجر و الاسواق لذلك سيكون من الصعب اصدار النسخ الملموسة للعبة في مثل هذه الاوضاع والتي قد تنعكس بخسائر كبيرة على الشركات الموزعة وكذلك شركة سوني الناشرة للعبة.

هذا لا يعني ان اللعبة ستشهد تأجيل الى موعد اخر رغم ان الامر يلوح في الافق و لكن قد نشهد اكتفاء سوني باطلاق النسخة الرقمية في الموعد المحدد نهاية مايو على ان يتم اطلاق النسخة الملموسة بعد انتهاء حالة الطوارئ الدولية.

لعبة The Last of Us: Part 2 من المفترض ان تصدر يوم 29 مايو المقبل من هذا العام بشكل حصري على البلايستيشن 4, هل تتوقع ان يتم تأجيل اللعبة؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button