مخرج لعبة Uncharted يتحدث عن PS5 و يصفة بانه اكبر قفزة طوال حياته العملية..

بعد ان كشفت سوني مؤخرا عن المواصفات الكاملة حول جهاز PS5 كان استيديو Naughty Dog او من تفاعل مع الاعلان حيث علق كورت مارجينو مخرج لعبة Uncharted: The Lost Legacy قائلا ان الجهاز هو اكبر قفزة شهدها طوال حياته كمطور العاب.

وامتدح كورت قوة القرص الصلب SSD الذي كشفت سوني عن مواصفاته و الذي سيقدم سرعة لم يكن يحلم بها المطورين او حتى اللاعبين و علق كورت على الامر قائلا:

مازلات مبهور بقرص SSD الذي سيتواجد في جهاز PS5, وكأن الناس لا يعلمون كم حجم القفزة التي سيقدمها لمطوري الالعاب خاصة استيديوهات الطرف الاول الذين لم يعد مجبرين على التطوير الى الحد الادنى من ما يمكنهم فعله, انها اكبر قفزة في تاريخ مسيرتي العملية كمطور حتى الان..

كما تحدثنا مرارا و تكرارا جميع المطورين حتى استيديوهات الطرف الاول تنظر الى قرص SSD بانه هو قلب جها PS5 بعيدا عن ما يتداوله الكثير حول قوة بطاقة الرسومات و مصطلح التيرافلوب, فحتى الان لم نرى اي مطور تحدث عن هذا الامر و جل حديثهم يتركز فقط على القرص الصلب SSD و السرعة العالية التي سيقدمها لهم على طبق من ذهب.

جهاز البلايستيسن 5 قادم في موسم اجازات هذا العام 2020 و قد يصدر الجهاز في شهر نوفمبر حسب بعض التسريبات ولكن قد ننتظر المزيد من الوقت حتى تكشف لنا سوني عن الموعد النهائي و السعر و كذلك شكل الجهاز الذي مازال مجهول حتى الان.

ما رايك انت عزيزي القارئ, هل تعتقد ان قرص SSD هو بالفعل الذي سيجعلنا نرى قوة اجهزة الجيل القادم ام بطاقة الرسومات هي من تضع الحدود لكل شيء؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button