“سام فيشر” سيعود لنا لكن داخل لعبة Ghost Recon Breakpoint..

هل تتذكرون سام فيشر ؟ تلك الشخصية المحبوبة ذو الجاذبية (الكاريزما) العالية من سلسلة Splinter Cell التي ركّزت على التسلل والتخفي؟ ربما نعم وربما لا حيثُ آخر مرة رآيناها كانت قبل سبعة أعوام. كان هناك العديد من الشائعات حول وجود لعبة جديدة ضمن السلسلة لكن آخر شيء حصلنا عليه حولها كان حدث مشترك مع لعبة Ghost Recon Wildlands والآن ذات الشيء سيحصل لكن داخل لعبة Ghost Recon Breakpoint.

من خلال حساب يوبيسوفت الشرق الأوسط علمنا أنّ سام فيشر قادم على مدينة اوروا في إضافة الحلقة الثانية التي تدعى “الدولة العميقة – Deep State” في الرابع والعشرين من مارس. سنرى بهذه المغامرة الجديدة سام وهو يستعد لإصلاح ما أخطأوا به الأشباح. لحد الآن لا نعلم ما إن كانت ستتوفر هذه الإضافة بشكل مجاني او مدفوع لكن يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي القصير بترجمة عربية (شُكراً ليوبيسوفت شرق الاوسط على دعمهم للغتنا الجميلة).

لعبة Ghost Recon Breakpoint متوفرة على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة لغوغل ستاديا. غالباً ما ستُتاح إضافة الدولة العميقة على مختلف المنصات وسنتمكن من اللعب بشخصية سام فيشر المحبوبة والمفقودة. قد تكون هذه تجربة ممتعة أثناء إنتظارنا للعبة سبلينتر سيل جديدة التي نأمل أن تصدر بأحد الأيام.

ما رأيكم أنتم بهذه الإضافة او المغامرة الجديدة؟ شاركونا بآرائكم حولها بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار