الاخبار

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered حصلت على تقييم عمري..

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 تعتبر من كلاسيكيات ألعاب التصويب ومن أفضل ألعاب السلسلة التي ربما تعيش أفضل أيامها حالياً بدايةً من جزء مودرن وورفير الأخير إلى كول اوف ديوتي: وورزون المجانية التي حققت شهرة كبيرة. قبل أسبوع تقريباً شاركناكم شائعة تقول أنّ شركة أكتيفيشين تعمل على نسخة مُحسّنة من الجزء الثاني الذي صدرَ قبل إحدى عشرة عام واليوم حصلنا على مصدر أقوى يؤكد وجودها.

قامت شركة أكتيفشين بليزارد بإرسال لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered للجنة التقييم والإدارة الكوروية وحصلت على تقييم عمري بالفعل، وكما متوقع التقييم هو للأشخاص البالغين، أيّ من يبلغون الثامنة عشرة من العمر وأكبر. وفقاً لما نعلمه لحد الآن وبناءً على ترجمة أحد المستخدمين، ستحتوي اللعبة على طور القصة فقط ولن تحتوي على أيّ نمط جماعي وهذا ما يتضارب مع الإشاعة التي أخبرتنا أنّها قادمة مع النمط الجماعي.

الآن ما علينا سوى الجلوس وإنتظار الإعلان الرسمي عنها لكننا نتوقع أنّها ستصدر بوقتٍ لاحق من هذا العام او مع جزء كول اوف ديوتي القادم الذي وفقاً للإشاعات أيضاً، سيكون من سلسلة بلاك اوبس. سابقاً أخبرتنا الشركة الناشرة أنّها تعمل على عدة نسخ مُحسّنة ومطُورّة من عناوينها الشهيرة لكنها لم تتحدث عن وجود نسخة مُحسّنة للجزء الثاني من السلسلة Call of Duty: Modern Warfare 2.

هل أنتم تريدونها ومتشوقين لها أم لا؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار