بطريق الخطأ, شركة بيتثسدا تقوم بقرصنة لعبة DOOM Eternal بنفسها..

هذا الخبر قد يكون مُحزن ومُضحك بذات الوقت خاصةً بالنسبة لشركة بيثيسدا، اليوم هو موعد إطلاق لعبتها المنتظرة بشدة DOOM Eternal التي تحتوي على حماية “دينوفو” التي تجعل قرصنة اللعبة أصعب بكثير على الحاسب الشخصي. كما هو مُخطط، تم إطلاق اللعبة مع الحماية لكن عن طريق الخطأ أرفقت الشركة ملف القرصنة الذي يُمكّن اللاعبين من لعبها مجاناً.

لقد قلنا بالعنوان “مرةً أُخرى” لأنّ ذات الشيء حصل سابقاً مع بيثيسدا وتحديداً بلعبتها RAGE 2 التي أُطلقت بدون الحماية على الإطلاق بينما في DOOM Eternal تم وضع الملف الخالي من الحماية بمجلد آخر، كل ما عليك فعله هو نسخه ولصقه بدل الملف الأصلي. حجم الملف الأصلي ذو حماية دينوفو هو 450 ميغابايت بينما الخالي من الحماية حجمه 67 ميغابايت فقط. هذا أيضاً سيفتح الأبواب للمقرصنين الذين قاموا بالفعل بنشر اللعبة بعد إطلاقها بساعات قليلة جداً. الآن ما علينا الإنتظار سوى لمعرفة ما إن ستقوم بيثيسدا بإزالة الحماية على الإطلاق أم لا.

إنّه بالتأكيد لخطأ كبير من الشركة لكن نحنُ في VGA4A نتمنى من اللاعبين أن يقوموا بشرائها عوضاً عن تحميلها بطُرق غير قانونية خاصةً لأنّ DOOM Eternal تُعتبر من أقوى ألعاب العام حيثُ حصلت على متوسط تقييمات تسعين بالمائة وكل من لعبها مدحها ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا لها هنــا حيث حصلت اللعبة على تقيم 9/10.

لعبة DOOM Eternal متوفرة على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 وستصدر لاحقاً على النينتندو سويتش.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى