إليك مجموعة من الخلفيات الرائعة للعبة DOOM Eternal بمناسبة إطلاقها..

بعد إنتظار طويل، لعبة DOOM Eternal أصبحت متوفرة عبر مختلف المنصات ويمكننا الآن وأخيراً الإحتفال بإطلاقها عن طريق قتل الشياطين وعيش الإثارة بالإضافة لوضعها كخلفية على هواتفنا المحمولة او الحاسب الشخصي. إحتفالاً بإطلاقها ولأننا عادةً ما نقوم باستخدام خلفية لآخر لعبة مُمتعة لعبناها، سنشارككم مجموعة من الصور الرائعة للعبة. لذلك بدون إطالة أكثر، دعونا نبدأ!

هذه قد تكون من أجمل الصور الفنيّة للعبة حيثُ تظهر لنا وحوش الجحيم بالإضافة لرجلنا المحبوب بإطلالة جميلة بسلاح الكبير وسيفه الذي تتساقط منه الدماء. لتحميل الصورة بدّقة عالية على الحاسب، اضغط هنا. أما بالنسبة لمُستخدمي الهواتف المحمولة، يمكنكم الحصول على القسم الأيمن من الصورة عن طريق الضغط هنا.

لنتراجع قليلاً عن العنف ونستمتع بهذه الصورة الفنية الرائعة للشخصية، هذه تعتبر من أجمل الخلفيات الموجودة بهذا التقرير. لتحميلها بدقة عالية للحاسب، اضغط هنا.

لن ننساكم يا مُستخدمي الهواتف المحمولة، يمكنكم الحصول على هذه الصورة الرائعة التي تظهر لنا انعكاس الجحيم على خوذة قاتل الشياطين عن طريق الضغط هنا.

من أقوى شخصية بالجحيم؟ صورة لعبة Doom Eternal هذه تجاوب عن هذا السؤال. لتحميل الصورة بدقة عالية للحاسب اضغط هنا. أما إن كنت على هاتفك المحمول، إضغط هنا للحصول عليها.

من كان يظن أنّ أبواب الجحيم ستكون بهذه الأناقة والجمال؟ لتحميل الصورة بدقة عالية للحاسب اضغط هنا.

أعتقد أنّ هذه الصورة ستكون أفضل خيار لمستخدمي الهواتف المحمولة، لتحميلها بدقة عالية اضغط هنا.

كأنّ هذه الصورة بإيطار يُمثّل لنا الخمسة وعشرين عام من السلسة. لتحميل الصورة بدقّة عالية للحاسب اضغط هنا.

ما الذي تذكرنا به لعبة DOOM Eternal؟ عنف ودماء وشياطين تُقتل، وهذه الصورة للهواتف المحمولة ستذكرك بذلك بكل مرة تفتح هاتفك بها. لتحميلها بدقّة عالية اضغط هنا.

كما ذكرنا أعلاه، لعبة DOOM Eternal أصبحت متوفرة على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. في مراجعتنا لها حصلت اللعبة على تقييم تسعة من عشرة وكتبَ فيها زميلي زكريّا الأحمد:

لعبة DOOM Eternal هي واحدة من افضل العاب اطلاق النار التي يمكن ان تقدم طور قصة فردي مملوء بالاثارة و المشاهد السريعة خاصة ان اللعبة تركز في الدرجة الاولى على اسلوب اللعب واعطاء اللاعب حرية مطلقة في اخراج غضبه و التفنن في القضاء على الاعداء و لكن هذا لا يجعل اللعبة سهلة.

ما رأيكم بهذه الخلفيات وهذا النوع من المحتوى؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى