أخيرًا البيئة القابلة للتدمير في PUBG Battlegrounds في تحديث 29.1 وتحسينات كبيرة

أصدرت شركة كرافتون التحديث رقم 29.1 للعبة PUBG Battlegrounds على خوادم الحاسب الآلي، حيث يقدم هذا التحديث ميزات جديدة مثل تضاريس قابلة للتدمير كما تم الإعلان عنه سابقًا. كما أنه يوفر تعاونًا مع دوقاتي وأسلحة اشتباك جديدة بالإضافة إلى العديد من تحسينات توازن اللعب.. دعونا نلقي نظرة فاحصة على أهم ما جاء في التحديث.

في هذا التحديث، قدمت ببجي ميزة منتظرة منذ صدور اللعبة وهي “التضاريس القابلة للتدمير” والتي كانت جزءًا من خارطة طريق 2024، والآن في خريطة روندو، يمكن للاعبين تدمير التضاريس أثناء المعارك في المناطق المفتوحة، حيث يتيح لهم هذا إنشاء غطاء ومسارات جديدة للهجوم، كما يمكن تدمير التضاريس باستخدام سلاح الاشتباك الجديد “الفأس” بالإضافة إلى بعض القذائف وانفجارات المركبات.

هذه الميزة الرائعة لنة نراى تأثيرها مع الأسف سوى على التضاريس، على الأقل في حالتها الحالية، حيث لا تقدم الخاصية الجديدة اللعبة جدرانًا أو مباني قابلة للتدمير، لذلك بينما الأمر رائع فهو ليس تغييرًا جذريًا. وإذا كنت قد لعبت ألعاب Battlefield السابقة وشاهدت قوة التدمير فلن تُعجب بها، ومع ذلك فهي أفضل من لا شيء على ما أعتقد.

في التحديث 29.1، تم إجراء تعديلات على توازن بعض الأسلحة مثل سكار-إل و AKM و بانزر فوست و Mk12، ويتضمن التحديث أيضًا تحسينات في حركة الروبوت وأنماط السلوك، بالإضافة إلى دعم لميداليات الإتقان و “بطاقة الناجي فوضى الكوميديا”.

PUBG Battlegrounds

ميزة جديدة: التضاريس القابلة للتدمير في PUBG Battlegrounds

  • يمكنك الآن تدمير التضاريس لإنشاء ساتر عند الاشتباك في معركة داخل المناطق المفتوحة.
  • التضاريس المصنوعة من الخرسانة، أو الأسمنت، أو الصخور، أو الحجر ليست قابلة للتدمير.
  • يمكن استخدام القنبلة اليدوية والهاون و Panzerfaust، والقنبلة اللزجة ومتفجرات C4 وانفجار مركبة والمعول لتدمير التضاريس.
  • أقصى عمق للتدمير هو متر ونصف.
  • إذا دمرت التضاريس بالقرب من جدار خارجي، فستتدمر أيضًا التضاريس خلف الجدار.
  • لن تتدمر الأجسام الواقعة ضمن نطاق التدمير إلا إذا كانت قابلة للتدمير مسبقًا.
  • لن تتدمر العناصر في منطقة التأثير، وستتحول العناصر المثبتة إلى عناصر مسقطة.

قال المطور أن هذا التحديث يعمل على تحسين استقرار الأداء في المواقف التي يتجمع فيها العديد من اللاعبين، ولذلك من الناحية النظرية، يجب أن تعمل اللعبة بشكل أفضل في الأماكن المزدحمة، أو على الأقل هذا ما يدعي المطورون، ويعمل التحديث على حل بعض مشكلات التصادم والأداء في خريطتي روندو وبارامو.

PUBG Battlegrounds

أيضًا خلال هذا الشهر، سيجلب تحديث متجرنا مجموعةً أخرى، تتضمن بطاقة موسم جديدة، وعناصر التعاون مع دوكاتي، وسلع فرق الشركاء العالميين 2024، ومجموعة جديدة مع W.I.A!

كما هو الحال دائمًا، سيتوفر التحديث أولًا عبر متجر Steam، على أمل أن يصدر خلال الأيام القليلة الماضية على باقي المنصات، ومكنكم الإطلاع على العرض الدعائي للتحديث ومشاهدة التدمير في البيئة.

تعاون PUBG x Ducati

سيتحقق أكبر أحلامك في PUBG: BATTLEGROUNDS أخيرًا. إليكم تعاون PUBG x Ducati، حيث تجتمع الدراجات النارية التي تجسد العصرية، والتطور، والأداء داخل عالم PUBG الآسر، تشتهر دوكاتي بجهودها اللامتناهية لتصميم دراجات نارية تجمع بين صميم التقاليد الإيطالية وأحدث التقنيات، ولطالما كانت ترمز إلى المهارة المصقولة، والتصميم الذي لا لبس فيه، والشغف الكبير بالدراجات.

تعِد بانيجال V4 S، وهي دراجة نارية عالية الأداء تجذب المتحمسين في جميع أنحاء العالم بمحركها القوي، وخفة حركتهار وسهولة استخدامها، بتقديم تجارب السباق الأكثر جاذبية في ساحات المعارك، من خلال هذا التعاون الكبير، ندعوك لتجربة نموذج الطراز الإيطالي عبر سلسلة مميزة، ومغرية، ومرنة ذات نوعية خالدة تضع معيارًا لا يمكن تجاوزه. عش حلم دوكاتيبشغف ينتقل سريعًا، ويفتح طرقًا جديدة ويصنع التاريخ.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button