اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4فيديو

فيديو تقني جديد للعبة Shadow of the Tomb Raider يستعرض لنا تطور الجرافكس فيها..

استعداد للاستعراض الكامل للعبة Shadow of the Tomb Raider خلال معرض E3 الاسبوع القادم قامت سكوير انكس و Eidos Montreal بنشر فيديو جديد لما وراء الكواليس الخاصة بتطوير اللعبة.

الفيديو الذي يتحدث فيه مدير المصممين في الاستيديو عن المؤثرات الخاصة و الجرافكس الذي يطمح فريق التطوير للوصول اليه في اللعبة و سنلقي نظرة على مدى واقعية النار و الماء و المؤثرات الفيزيائية الاخرى مثل الظلال و الاضائة و ما الى ذلك.

يبدو ان Eidos Montreal تسعى بتقديم جودة رسومات مميزة في اللعبة و هذا واضح من خلال الاعتماد على تقنيات جديدة و نسخة مطورة من محرك اللعبة من اجل الوصول الى رسومات واقعية في اللعبة سواء لتصاميم الشخصيات او المؤثرات الخاصة فيها و سنرى ذلك جليا عند استعراض اسلوب اللعب الاول للعبة خلال معرض E3 الاسبوع القادم و جتى ذلك الحين استمتعوا بهذا الفيديو الجديد.

لعبة Shadow of the Tomb Raider قادمة لاجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 سبتمبر (9) من هذا العام و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية بشكل كامل و يمكن الاطلاع ايضا لعرض الكشف عن اللعبة باللغة العربية هنـــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار