الاخبار

لعبة Need For Speed: Hot Pursuit Remastered تظهر مجدداً وتحصل على تقييم عمري!

إلى الآن لم تُعلن شركة EA عن لعبة Need for Speed: Hot Pursuit Remastered ولكنها قد تكون من أسوء سر في صناعة الألعاب حيثُ من أشهر إلى الآن ونحن نسمع عنها بين الحين والآخر.

في يونيو الماضي موقع Venture Beats أخبرنا أنّها قادمة إلى الأجهزة المنزلية وفي يوليو ظهرت اللعبة على متجر Might Ape الأسترالي والشهر الماضي ظهرت على متجر أمازون والآن حصلت اللعبة على تقييم عمري وكلن وحتى كتابة هذا الخبر لم تكشف EA عن اللعبة بشكل رسمي.

موقع Gematsu رصدَ Need for Speed: Hot Pursuit Remastered بموقع لجنة التقييم العمري الكورية وتحديداً لنسخة البلايستيشن 4 من لعبة السباقات. هذا يشير بشكل كبير إلى أنّ اللعبة اقتربت من موعد الإطلاق حيثُ عادةً ما يتم تقديم العناوين للتقيم العمري قبل عدة أشهر من موعد إطلاقها لذلك توقعوا الإعلان الرسمي قريباً.

بناءً على التسريبات والمصادر السابقة، ستصدر النسخة المُحسّنة من لعبة السباقات التي صدرت لأول مرة في نوفمبر 2010 على النينتندو سويتش والبلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي ولكن مرةً أُخرى، جميع هذه المعلومات غير رسمية ولا نعلم مدى صحتها.

يتميز هذا الجزء الذي عَمِلَ عليه استديو Criterion (الذي يعمل حالياً على الجزء الجديد من سلسلة السباقات) عن الأجزاء السابقة بسبب مزج بعض أفكار سلسلة Burnout فيها وموضوع الشرطة واللصوص. الكثيرون متحمسون للعودة إلى اللعبة برسومات مناسبة للجيل الحالي وربما القادم، ماذا عنكم؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار