شبكة الانترنت في خطر بسبب اللاعبين و فيروس كورونا..!

في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها العالم حاليا بسبب فيروس كورونا الذي اجبر معظم دول العالم على فرض الحجر المنزلي على المواطنين و حظر التجوال بشكل عام تعيش شبكة الانترنت العالمية ضغط لم يسبق له مثيل بسبب توافد الناس على الشبكة من ضمنهم اللاعبين الذين يشكلون ضغط كبير على شبكة الإنترنت وبشكل فظيع.

قبل قليل قام احد مختصي صناعة الافلام بطرح تغريدة عاجلة كشف فيها عن مطالبات للاعبين تأمرهم باللعب لمدة معقولة من الوقت كي يتم تفادي الضغط على شبكة الانترنت, طبعا الاقتراحات كثيرة و عديدة منها تفادي لعب الالعاب التي تتطلب اتصالا بالانترنت و الاكتفاء فقط بلعب العاب الطور القصصي, كما ان هناك بعض الاقتراحات التي تشيد بالتوقف عن التغريد و نشر المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي.

الان و مع الحجر المنزلي بالتأكيد سيذهب معظم الناس لمشاهدة التلفاز و الافلام و ايضا منصة اليوتيوب و لعب الالعاب و قد سبق واعلنت شبكة نيتفليكس بانها ستقوم بتقيل جودة البث الخاصة بمنصتها من اجل تقليل الضغط على الشبكة و بالتالي اعطاء فرصة لتوافد المزيد من المستخدمين لمشاهدة الافلام و المسلسلات, ولكن وحسب التقارير فان اللاعبين هم الاكثر ضغطا على شبكة الانترنت لذلك اعزائي لنقتصد قليلا و لنساهم في تخفيض الضغط عبر اللعب بأوقات معقولة.

نتمنى من الله السلامة للجميع و ندعو الله سبحانه و تعالى ان يزول تأثير فيروس كورونا عن العالم اجمع في اقرب وقت ممكن, دمتم سالمين.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button