مصدر: روكستار الغت طور اونلاين خاص بلعبة Max Payne 3 بخصائص فريدة..

واسباب مجهولة..؟

يتمنى مجتمع اللاعبين وخصوصا أولئك الذين ينتمون الى قاعدة روكستار الجماهير عودة لعبة Max Payne 3 او سلسلتها الى الواجهة من جديد، خصوصا بعد هذه المعلومات التي كشفت عنها احدى المصادر حول وجود طور اونلاين ملغي للعبة.

تحدث احد المطورين السابقين لدى شركة روكستار من الذين عملوا على لعبة Max Payne 3 الى موقع US Today عن بعض المعلومات المثيرة حول اللعبة. حيث أكد بأنها كانت تحتوي على طور اونلاين كان يتميز بأفكار ومميزات فريدة، حيث تم العمل عليه لمدة عام كامل قبل ان تطلب الشركة من فريق التطوير إلغاء العمل والتركيز على طور القصة.

المصدر كشف عن فكرة الطور خصوصا وان اللعبة كانت توحي بأنها لا تصلح لكي يتم لعبها من خلال اطوار الاونلاين وكان طور القصة لا يساعد على الأمر. لكن هنا جاء دور فريق التطوير روكستار في لندن، حين قدم أفكار حول طور تعاوني للعبة يجعل اللاعبين يتحكمون بشخصية ماكس وشريك شرطي قديم أثناء قيامهما بقتال الأعداء عبر خرائط اللاعب الفردي المعدلة.

المصدر قال كذلك ان فكرة الطور التعاوني كانت تكمن في استثمار بعض المستويات من طور اللعب الفردي المهملة وجعلها قيمة وذات فعالية جماعيا، مثلا وضع خرائط معينة من القصة في الاونلاين وإدخال اللاعبين اليها في طور الاونلاين لاداء مهام منفصلة معا وغير ذلك

أخيرا، قال المصدر ان الباب ما زال مفتوحا للعبة لعودتها من جديد بجزء اخر او نسخ ريميك، ولكن لا شيء مؤكد حتى الان، يذكر ان روكستار كانت قد اشتركت حقوق اللعبة من استديو Remedy بمبلغ 34 مليون دولار امريكي وكان من المفترض ان يتم التعاون في تطوير الجزء الثالث بين استديوهات روكستار و Remedy قبل ان تقرر روكستار إلغاء التعاون.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button