اليكم العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر ابريل 2020 وموعد الكشف عنها و توفرها للتحميل..

الشهر الرابع من عام 2020 شارف على الوصول حيث لا يفصلنا عه سوى ايام قليلة و بهذه المناسبة سنشارككم بعض توقعاتنا حول العاب البلس المجانية التي ستصدر للشهر القادم ابريل 2020..

مع حالة العزل الشاملة التي يعيشها المجتمع حول العالم و الانجراف الكبير نحو العاب الفيديو لتمضية الوقت و عدم الخروج من المنزل قد تكون الان فرصة سوني لطرح عناوين جيدة و مناسبة لمثل هذه الاوضاع ولا ننكر ان هذه العناوين التي ستصدر الشهر القادم ستشهد عملية تحميل كبير و ايضا اقبال كبير على الاشتراك في الخدمة اذا كانت هذه العناوين تستحق بالفعل.

متى يتم الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم؟

كالعادة تختار سوني الاربعاء الاخير من كل شهر للكشف عن الالعاب المجانية للشهر الجديد و هذا يعني اننا سنرى اعلان عن قائمة الالعاب المجانية لشهر ابريل 2020 يوم  الاربعاء القادم 25 مارس في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة, ولكن بعض الاحيان يتم تأجيل الكشف عنها يوم الاربعاء التالي والذي سيكون يوم 1 ابريل لذلك ان لم يتم الكشف عنها هذا الاربعاء فسوف ننتظر الى الاربعاء التالي.

ما هي الالعاب المتوقعة؟

قد يكون التنبوء بالعاب البلس المجانية صعب خصوصا ان البلايستيشن 4 يمتلك الان مكتبة العاب لا حصر لها ناهيك عن التخفيضات الكبيرة التي تشمل الكثير من العناوين الكبيرة و المميزة و قد تستغل سوني الفرصة لجلب بعض هذه العناوين بشكل مجاني لمشتري الخدمة, و لكن ايضا امام الشركة فرصة للترويج للخدمة خلال فترة العزل وتوافيد الكثير نحو العاب الفيديو لتمضية الوقت و بالتالي جلب عنوان او اثنين من العناوين الكبيرة ستكون فرصة لجلب المزيد من المشتركين الى الخدمة و توسيع قاعدتها الجماهيرية.

اقرأ المزيد  شاهد: لاعب حاول ان يغير نهاية لعبة Red Dead Redemption فماذا حدث؟!

Days Gone

عنوان كبير من اهم عناوين بلايستيشن خلال هذا الجيل و رغم ان اللعبة قدمت محتوى مميز و اسلوب لعب ممتع الا ان الكثير تحفظ على شرائها بسبب التقيمات المتضاربة, فاذا كانت سوني تنوي صنع اجزاء جديد للعبة في المستقبل فهذه فرصتها لتعريف الجمهور على حقيقة لعبة Days Gone من خلال طرحها عبر خدمة البلس خاصة انها ستحظى باقبال الكثير خلال فترة العزل الصحي و بالتالي عدد مرات تحميل كبيرة.

ايضا ستكون اللعبة بلا شك سبب تمديد الاشتراكات للكثير من اللاعبين وكذلك جلب مشتركين جدد للحصول عليها بطريقة افضل و بسعر انسب حسب وجهة نظرهم.

A Way Out

حسنا, توفير لعبة تعاونية في مثل هذه الاجواء قد تكون فكرة جيدة خاصة مع الشعبية والنجاح الكبير الذي حققته لعبة الهروب A Way Out التي صدرت عام 2018, افراد العائلة يجتمعون الان حول شاشة التلفزيون و وجود فرصة لتجربة لعبة تضم اكثر من فرد سواء عبر الشبكة المحلية او عبر الانترنت ستكون فرصة ممتعة لتمضية الوقت وكما اسلفت ستنجح هذه اللعبة في جلب المزيد من المشتركين لتفعيل او تمديد اشتراكاتهم في خدمة البلس.

متى تتوفر العاب الشهر القادم المجانية للتحميل؟

كالمعتاد يتم سحب العاب البلس الخاصة بالشهر السابق و توفير العاب الشهر الجديد يوم الثلاثاء الاول من كل شهر و هذا يعني ان العاب البلس الخاصة بشهر ابريل ستتوفر للتحميل يوم 7 ابريل اي بعد اسبوع او اكثر من الكشف عنها.

حتى ذلك الحين تأكد انك قمت بتحميل العاب البلس المجانية الخاصة بالشهر الحالي مارس و التي تتوفر الان للتحميل حيث مازال امامك قرابة الاسبوعين لتحميلها و بعد ذلك سيتم تغير القائمة بالالعاب الجديدة الخاصة بشهر ابريل القادم و يمكنك التعرف على العاب مارس في القائمة بالاسفل..

اقرأ المزيد  عرض PUBG التشويقي للموسم 7 يلمح الى خريطة Vikendi المحدثة و قطار و ديناصورات..!!

البلايستيشن 4:

  • Shadow of the Colossus
  • Sonic Forces
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock