لعبة PUBG تحتفل بعامها الثالث بالكشف عن الخطط المستقبلية والعناصر المجانية..

اليوم (الثالث والعشرين من مارس) ستدخل لعبة PUBG او PlayerUnnown’s Battlegrounds بعامها الثالث. نعم هل تصدقون ذلك؟ اللعبة التي أحدثت ثورة بعالم الألعاب الجماعية وكانت أحد الأسباب الرئيسية بإضافة طور الباتل رويال لمعظم الألعاب أصبحت تبلغ من العمر ثلاثة أعوام. للإحتفال بهذه المناسبة، كشفَ لنا فريق التطوير عن خططه المستقبلية للعبة بالإضافة لتقديمه لبعض العناصر المجانية للاعبين عبر المنصات المختلفة.

في مُدونة على موقع لعبة PUBG الرسمي تم شكر اللاعبين على دعمهم للعبة وعن ما تم العمل عليه لحد الآن بالسنوات الماضية وتم التطرق أيضاً عن ما ينتظرنا في الأيام القادمة. في البداية، تم التحدث عن أعادة العمل على خريطة فيكندي الثلجية التي تم إزالتها ببداية العام، فالآن هناك قطارات داخلها وستصدر مرةً أُخرى قريباً. لم يتم الدخول بالتفاصيل لكن بعام 2020 سيتم العمل على المزيد من الخرائط بالإضافة لخرائط وأسلحة وآليات جديدة وتحسينات وإصلاحات للأخطاء بالطبع.

للإحتفال بهذه المناسبة سيحصل لاعبي PUBG على صندوق يحتوي على مظاهر (skins) جديدة تم تصميمها من قبل مجتمع اللعبة. لاعبي الحاسب الشخصي سيتمكنون من الحصول على الصندوق أولاً في الثالث والعشرين من مارس إلى الثالث والعشرين من أبريل بينما لاعبي الأجهزة المنزلية (الكونسولز) سيحصلون عليه من السادس والعشرين من مارس إلى الخامس والعشرين من أبريل. يمكنكم شرائه مجاناً من متجر العناصر داخل اللعبة.

هل ما زلتم تلعبون ببجي؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button