تحديث موقع بلايستيشن 5 الرسمي و المرحلة التالية سيتم الكشف عن السعر وموعد والعاب الاطلاق

تتبع سوني نظام الكشف المتدرج عن جهازها القادم بلايستيشن 5 و قد بدأ الامر منذ العام الماضي و الان نحن نمر بالمرحلة الاخيرة على ما يبدو بعد ان اخبرتنا سوني من خلال تحديث الموقع الرسمي للجهاز الذي تلقى تفاصيل جديدة مؤخرا وهو التحديث الاول منذ افتتاحة الشهر الماضي.

حسب ماجاء في هذا التحديث الذي ذكر خصائص جهاز بلايستيشن 5 التي تم الكشف عنها مؤخرا من خلال ندوة مسجلة لمهندس الجهاز مارك سيرني فقد تم تأكيد موعد اطلاق الجهاز الذي سيصل في موسم اجازات هذا العام 2020 كما هو معلن في السابق حيث مازالت سوني متمسكة بهذا الموعد و يبدو ان عملية تصنيع الجهاز لن تواجه اي تاخير بسبب كارثة كورونا التي مازالت تعصف بالعالم.

ايضا ذكر الموقع انه سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل الجديده حول جهاز بلايستيشن 5 خلال الفترة القادمة والتي ستتضمن الكشف عن موعد الاطلاق و سعر الجهاز و كذلك الالعاب التي سترافق الجهاز في فترة الاطلاق و يبدو ان هذه المرحلة ستكون الاخيرة في رحلة الكشف عن الجهاز التي تعد الاطول في تاريخ اجهزة عائلة بلايستيشن.

لم يتم ذكر موعد محدد او الطريقة التي سيتم فيها الكشف عن هذه التفاصيل المرتقبة حول الجهاز و لكن التوقعات تتحدث عن انه سيتم الكشف عنها قبل نهاية يونيو المقبل وهو نفس الشهر الذي كان من المفترض ان تتم خلاله فعاليات معرض E3 2020 الذي تم الغائة بسبب فيروس كورونا و ربما تقوم سوني بذلك من خلال حلقة جديدة من فعاليات State of Play.

نتوقع ان تتخذ مايكروسوفت هي الاخرى خطوة مشابه للكشف عن ما تبقى حول جهازها القادم اكسبوكس سيريس اكس الذي لم يتم حتى الان الكشف عن موعد اطلاقه المحدد بجانب السعر و عناوين الاطلاق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button